January 16, 2021
الرئيسية

لا تسبّوا ماكرون ! موسى حجيرات

نوفمبر 16, 2020 0

لا تسبّوا ماكرون ! موسى حجيرات وقفت معترضًا الحشود الغفيرة في مسيرات التّضامن، وفي الوقفات الاحتجاجيّة، وفي تجمّعات الغضب، وعرفت أنّي أسير عكس التّيّار، ولكنّي أدركت أنّي على الحقّ، فلم أكترث لصراخهم، وعويلهم، ولا لخطاباتهم، […]

الرئيسية

لماذا يكرهوننا!! – د.علي حريب – بير المكسور

سبتمبر 25, 2020 0

د.علي حريب – بير المكسور سؤال طالما ألح علي وأرقني محاولا إيجاد الاجابه الشافيه فتعجزني الإجابة ربما بسبب إحساسي بالعجز أمام بركان من القهر والغضب الذي يعتمل في صدري وأنا أشاهد بعض المناظر المقيته التي […]

الرئيسية

لماذا كل هذا الحقد ! | بقلم الدكتور علي حريب

أغسطس 6, 2020 0

د علي حريب – بئر المكسور في الأونه الأخيره ضجت مواقع التواصل الإلكترونيه والصحف بهجوم شرس وغير مبرر على الرئيس التركي الطيب أردوغان وقد انحدر البعض الى مستوى همجي في التهجم والقذف في حق هذا […]

الرئيسية

رسالة إلى شاب : محمد سواعد – ابن الحميرة | مدير جمعية الأقصى

يونيو 20, 2020 0

بقلم الشيخ محمد سواعد – زوفة تتفاقم المشاكل الأسرية في المجتمع وتزداد حدة هذه المشاكل نتيجة تدخل العائلة الموسعة وأهل الزوجين والأصدقاء وتنتهي المشكلة أحيانا في أروقة القضاء، حتى يكون الفراق وضياع الأطفال لقمة سائغة […]

أدب ورأي

مقال جديد بقلم الدكتور صالح نجيدات ( أيها الجيران , يا أبناء البلد الواحد )

يونيو 13, 2020 0

بقلم : د صالح نجيدات – زوفة أيها الجيران , يا أبناء البلد الواحد , اضبطوا تصرفاتكم وطبقوا المثل الذي يقول :” جارك القريب ولا اخوك البعيد” اذا اجرينا مسحا واستفسرنا عن علاقة الجيران يبعضهم […]

الرئيسية

‘اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي ‘ بقلم د. علي حريب

يونيو 8, 2020 0

فظيع ذلك الشعور والإحساس بالغضب والقهر ، النابع عن العجز وقلة الحيلة ، وأنت تشاهد الجرائم المتكررة التي ترتكب بحق الأبرياء من ابناء شعبنا ، من قبل عناصر إجرامية ، في الشرطة الاسرائيلية ابتداءا من […]

الرئيسية

الحبل والبئر : محمد سواعد- ابن الحميرة

مايو 23, 2020 0

محمد سواعد- ابن الحميرة بعد مسيرة ثلاثين يوما مع رمضان ومع أبواب العبادة المختلفة فيه فلا بد وأن يترك هذا الضيف أثرا عميقا في النفوس، وما رمضان إلا دورة تدريبية إجبارية لكل الأمة في وقت […]

مقالات

ماذا بعد الكورونا؟

مايو 11, 2020 0

بقلم المحامي جواد فرح – المختص بقضايا الافلاس الآن وقد اوشكت ازمة الكورونا على الانتهاء وبدأت الحكومة بالسماح تدريجيا بإعادة فتح المصالح التجارية والمرافق الحياتية المختلفة, علينا كأفراد تقييم الأوضاع الإقتصادية والمالية عامةً ووضعنا الخاص […]

1 2 3 6