September 17, 2021

ضبط عشرات الألعاب النارية والمفرقعات ووسائل قتالية في الشبلي ودبورية

Spread the love

وصل الى وسائل الأعلام بيان من الناطق بلسان شرطة الشمال ، جاء فيه : ” في إطار النشاط الذي اجري يوم أمس ضبط افراد الشرطة بتفتيش منزل ومحل تجاري لمشتبه ، من سكان قرية دبورية (56 عامًا) عنده عشرات الانواع من المتفرقعات والألعاب النارية ووسائل قتالية (عصي ومخمس ووسائل اخرى) وكمية كبيرة من السجائر. مع انتهاء النشاط تم احالة المشتبه للتحقيق في مركز الشرطة.
تخلل النشاط ايضًا تفتيش منزل ومحل تجاري في قرية الشبلي التابع لمشتبه (46 عامًا) وضبط افراد الشرطة عنده 375 قطعة متفرقعات والالعاب النارية المختلفة. مع انتهاء النشاط احيل صاحب المكان المشتبه للتحقيق في مركز الشرطة.

ستواصل شرطة إسرائيل نشاطها للحد من تجارة واستخدام المتفرقعات والألعاب الخطرة التي تضر بأمن وسلامة الجمهور. الشرطة تناشد الاهل ان يأخذوا دورًا في التوعية حول خطورة استخدام المتفرقعات والألعاب الخطرة. تذكروا: في كل عام، يُصاب عشرات الأطفال والقاصرين والشباب في إسرائيل نتيجة استخدام المتفرقعات والألعاب الخطرة. الألعاب الخطرة ليست لعبة أطفال، كما أن استخدامها محظور وخطير وقد يتسبب في إصابة جسدية وإزعاج وذعر بين الجمهور . ” . الى هنا نص بيان الشرطة .





Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: