تحالف كرامة والقومي : شوارعنا باتت غير آمنة

Spread the love

بعيداً عن ملابسات سقوط الطالب الجامعي أحمد حجازي من مدينة طمرة برصاص الشرطة ، فإننا نحملها كامل المسؤولية ونطالب بفتح تحقيق فوري لمعاقبة القتلة ، كما أننا نطالب بملاحقة الذين يروعون شعبنا من خلال دوي الرصاص شبه اليومي في قرانا ومدننا وسقوط القتلى والجرحى في هذه الحرب التي تجتاح شوارعنا ، والتي كان ضحيتها أيضاً الشاب أدهم بزيع في الناصرة.

إننا نرفض رواية الشرطة حول ملابسات قتل احمد حجازي ، فبدلاً من القيام بواجبها تزيد من نار الفتنة وتُدمي قلوبنا على فلذات أكبادنا.

إننا في تحالف كرامة والقومي نقولها بكل ضوح “نريد التعامل مع الجريمة في مجتمعنا كما يتم ذلك في سائر البلاد.
ونرفض بشدة اسلوب الإستجداء الذي يتحدث عن لجان عنف وميزانيات ونسج علاقات مع صناع القرار والأجهزة الأمنية ، ونحذر بعض الأطراف في شعبنا من مغبة الإستمرار في المطالبة بتحويل مدننا وقرانا العربية الى بؤر للأجهزة الأمنية التي تسعى للحصول على شرعية لاقتحام بيوتنا وتحويل أبنائنا رهائن لهم في مشهد جديد يعيد للذاكرة أيام الحكم العسكري.
من هنا نقول ان خطة نتنياهو ما هي إلا دعايةً انتخابية سيتم طيها بعد تشكيل حكومته مع بن غبير وسموطريش حيث يعمل على توحيدهما لإنجاح معسكر اليمين .

إننا نقف الى جانب عائلة الشاب احمد حجازي الذي أوجعنا كثيراً ، وندعو أهلنا الى عدم التسليم بالأمر الواقع ، والتحرك الجماهيري لتعلو ثقافة الكرامة على ثقافة القتل والجريمة.

القدس ٢ شباط ٢٠٢١
الإعلامي محمد السيد/رئيس كرامة ومساواة
الأستاذ محمد كنعان/رئيس القومي العربي

  الأعلامي محمد السيد – رئيس كرامة ومساواة

الأستاذ محمد كنعان – رئيس القومي العربي

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: