زيارة عمل لقائم مقام لواء الشمال في وزارة الداخلية الى المجلس المحلي بير المكسور

مكسور نت
قام السيد اوري ايلان قائم مقام لواء الشمال في وزارة الداخلية وبرفقة موظفي مكتبه بزيارة عمل الى المجلس المحلي بير المكسور, تأت هذه الزيارة للاطلاع على عمل المجلس المحلي وعلى احتياجات ومتطلبات القرية في مجالات البنى التحتية والتنظيمية.
هذا وقد قام في استقباله رئيس المجلس المحلي السيد محمد غدير والقائم بأعماله خالد حجيرات ومدراء الاقسام في المجلس المحلي.
رئيس المجلس المحلي رحب بالحضور وطلب من القائم مقام العمل على زيادة الموارد للمجلس المحلي كذلك امكانية حل المشاكل المتعلقة بقسائم البناء وتطوير مرافق اقتصادية للقرية .
علينا ان نذكر ان المجلس المحلي قدم شرحا وافيا عن القرية قدمها سكرتير المجلس المحلي جمعة حجيرات وكذلك عن الوضع المالي للمجلس قدمه محاسب المجلس احمد حجيرات, والمهندس رمزي عواد قدم شرحا وافيا عن الخارطة الهيكلية ودعم مناطق تخطيط مفصل لبناء وحدات سكنية, كذلك شرح عن تخصيص منطقة لاقامة مشاريع اقتصادية وخدمات .
هذا وقد قام متصرف اللواء برفقة رئيس المجلس المحلي ونائبه والوفد المرافق بجولة ميدانية في القرية حيث وصلوا الى حارة الحسنية لرؤية الكسارة الاضرار الناتجة من قبل الكسارة حيث تؤثر سلبيا على القرية.
هذا وقد اكد ايلان ان المجلس المحلي بير المكسور يسير في الطريق السليم كما وابدى استعداده للتجاوب مع رئيس المجلس المحلي لتقديم افضل الخدمات والمساعدة للمجلس المحلي .

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.




%d مدونون معجبون بهذه: