المحكمة تنظر باعتقال رؤساء مجالس الكعبية ، طوبا وعرعرة النقب واطلاق سراح مدير المعارف بالكعبية

علمت وسائل الاعلام ان محكمة الصلح في ريشون لتسيون ، اطلقت صباح اليوم سراح مدير قسم المعارف في مجلس الكعبية محمد حجاجرة علما ان المحكمة تنظر في هذه الاثناء بتمديد اعتقال 10 مشتبهين في شبهات لمخالفات النزاهة العامة والفساد
 من بينهم  رؤساء مجالس رافع حجاجرة رئيس مجلس كعبية طباش حجاجرة وووسام عمر رئيس مجلس طوبا الزنجرية ورئيس مجلس عرعرة النقب .
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: ” استمرارا للتحقيق في الوحدة القطرية للتحقيق في جرائم الاحتيال التابعة للاهاف 433 ، الذي انتقل الى المرحلة العلنية قبل حوالي اسبوع ومفاده شبهات لمخالفات النزاهة العامة والفساد. سيتم اليوم حوالي احالة 10 مشتبهين الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم”.


 وكانت محكمة الصلح في ريشون لتسيون قد نظرت مؤخرا بتمديد اعتقال 16 مشتبها منهم رؤساء سلطات محليّة ، تم اعتقالهم بشبهة الضلوع في مخالفات رشاوى، الغش وخيانة الأمانة، الحصول  على غرض بالغش، تبييض أموال ومخالفات تتعلق بضريبة الدخل .
وكانت الشرطة قد أعلنت صباح الاثنين الماضي : “اعتقال 16 مشتبها، وتوقيف 10 آخرين، بشبهة الضلوع في مخالفات رشاوى، الغش وخيانة الأمانة، الحصول على غرض بالغش، تبييض أموال ومخالفات تتعلق بضريبة الدخل”.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.