September 27, 2020

مدرسة الحلف الابتدائية : تكرّم المربي عوني الزعبي والمربية ذيبة زبيدات .

Spread the love

بادرت ونظمت مدرسة الحلف الابتدائية بطاقمها ومديرها الأستاذ وائل عمرية لتكريم المربي الاستاذ عوني الزعبي لدخوله للتقاعد بعد أن عمل مديرا للمدرسة لسنين عديدة. كما وكرمت المعلمه ذيبة زبيدات أيضاً لدخولها للتقاعد. افتتح الأستاذ وائل عمرية الحفل بكلمة توجه بها للحضور قائلا فيها :” انما التهنئات للاكفاء، والتهنئات اليوم لمن نكرم ، ونحن يكفينا اننا حظينا بشرف تكريمهما، واما انتم المتقاعدين يكفيكم فخرا انكم عملتم باش المهن واشرفها”.
حضر التكريم المفتش المسؤول على الوسط البدوي المفتش موسى حلف والذي اشاد بكلمته بمسيرة الأستاذ عوني الزعبي المهنية وعطائه المتواصل، وبخدمته لأهل البلد وللمدرسة على مدار سنوات عمله، متمنيا له سنوات قادمة مليئة بوافر الصحة والسعادة. وللمعلمة ذيبة زبيدات ايضا. كما وحضر التكريم مفتش المدرسة الأستاذ طارق جواميس الذي تضمنت كلمته العطاء المهني والأخلاقي للاستاذ عوني الزعبي وللمعلمة ذيبه زبيدات والتعاون المشترك الذي تكلل بنجاح مهني في المدرسة، كما وحضر التكريم كل من رئيس المجلس المحلي السيد رائد زبيدات ومدير قسم المعارف السيد عبده ومدري المدارس في بسمة طبعون الأستاذ إبراهيم سعدي، الأستاذة حمدة حلف والأستاذة سلوى زبيدات.
تخلل الاحتفال كلمة لرئيس المجلس ومدير قسم المعارف، وكلمة لزملائه المديرين، بالإضافة لكلمة مدير المدرسة.
قامت بعرافة الأحتفال المعلمة آمال حلف من طاقم المدرسة وتحدثت باسم الطاقم عن التعاون المهني المشترك بين الطاقم والأستاذ عوني الزعبي على مدار سنوات عديدة وتحدثت أيضاً عن الزميلة المربية ذيبة زبيدات وعن سنوات عطائها على مدار خمسة وثلاثون عاما.
نتمنى للزميلين الحياة المستقبلية الرغيده والسعيدة وهما بوافر الصحة والعافية.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: