December 16, 2019

العربية للتغيير تعقد إجتماع هام لمنطقة الشمال في مدينة شفاعمرو

عقدت العربية للتغيير مساء الثلاثاء إجتماعًا هام لفروعها في منطقة الشمال في فرع مدينة شفاعمرو من أجل الوقوف على اهم القضايا الحارقة على الحلبة الحزبية والسياسية والعمل من أجل تطوير سُبل العمل التنظيمي في العربية للتغيير.

هذا الإجتماع الهام دعى إليه السكرتير التنظيمي السيد علي حيدر وقيادة العربية للتغيير في منطقة الشمال ومركزي المناطق، عكا، الشاغور، الناصرة، شفاعمرو البطوف والمجلس النسائي في المنطقة.

إفتتح الحضور الإجتماع باستنكار الإعتداء على رئيس العربية للتغيير الدكتور احمد الطيبي من قِبل أوباش اليمين نهاية الإسبوع الماضي خلال مشاركته في ندوة برمات هشارون، مؤكدين أن ما حدث هو نتيجة مباشرة لتحريض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على القيادة العربية وخاصة النائب احمد الطيبي، حيث حمل الحضور رئيس الوزراء كامل المسؤولية ما حدث وما سيحدث نتيجة لتحريضه المستمر على الجماهير العربية.

تخلل الإجتماع طرح القضايا الحارقة واهمها آفة العنف المستشرية في مجمعنا العربي ودور العربية للتغيير في المشاركة بجميع نشاطات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربي وفق البرنامج النضالي الواسع الذي اقرته في مجد الكروم، بهذا استنكر جميع المندوبين الإعتداء على رؤساء السلطات المحلية العربية التي كانت اخرها الإعتداء على رئيس مجلس جديدة المكر المهندس سهيل ملحم.

خلال الإجتماع تم مناقشة اهم القضايا على الصعيد الحزبي وخاصة أهمية هيكلة المنظومة التنظيمية من جديد وضرورة وضع خطة عمل جدية وعملية بموجبها يتم بناء نظام تنظيمي على الصعيد القطري ، ذلك من خلال تشكيل طاقم مهمته تقيم الفروع وتقديم توصيات خلال 6 أشهر من أجل البدء في نظام تنظيمي جديد ومتين داخل العربية للتغيير بجميع هيئاتها.

ضمن سلسة القرارات أقر الحضور إقامة مؤتمر كبير وواسع لجميع فروع منطقة الشمال في العربية للتغيير لتكون إنطلاقة منظمة ومتجددة للفروع والمناطق.

وفي نهاية الإجتماع اشاد الحضور بعمل نواب العربية للتغيير الدكتور احمد الطيبي والنائب اسامة السعدي الذين يسعون إلى تحقيق الأفضل للمجتمع العربي في الداخل،

هذا ودعى السيد علي حيدر الجميع لحضور المؤتمر الهام جدًا الذي بادر إليه النائب اسامة سعدي حول مرور عام على قانون كامينيتس والذي سيعقد في الكنيست يوم الإثنين القادم الساعة العاشرة صباحًا.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: