October 16, 2019

النائب سعيد الخرومي ” مخطط الترانسفير ” الإقتلاعي لن يمر

بحثت اللجنه اللوائيه للتخطيط والبناء أمس الأحد (6/10) مخطط بادرت الى طرحه ما يسمى ” سلطة توطين البدو ” يقضي بالسماح للسلطه بترحيل وتجميع أهالي القرى غير المعترف بها في مخيمات مؤقته بدون أي بنى تحتيه داخل مسطحات القرى الثابته !!!
وعقب النائب سعيد الخرومي على هذا المخطط العنصري قائلاً ” مجدداً تخرج علينا سلطة توطين البدو بمشروع ومخطط تهجيري وعنصري بإمتياز .
الهدف هو تهجير القرى غير المعترف بها بالقوة وتحت تهديد المحاكم والأجهزة الأمنيه الأخرى وتجميع الناس في مخيمات داخل مسطحات القرى الثابته بدون أي بنيه تحتيه وبأمر مباشر من مدير سلطة توطين البدو .
وأضاف النائب الخرومي ” هذا المخطط الإقتلاعي منافي لكل المعايير الأخلاقيه وحقوق الإنسان وفيه تعدي صارخ على أبسط حقوق المواطنه .
سنعمل مع كافة القوى والجهات الرسميه والشعبيه والقانونية لإحباط هذا المخطط ومنع تنفيذه ” .
وأكمل الخرومي حديثه بالقول ” يوم السبت القريب (12/10) الساعة (16:00) سيعقد إجتماع كبير في المركز الجماهيري في شقيب السلام ، بمشاركة كافة الأطر والمؤسسات الشعبيه والقانونية للبدء بحملة واسعة على كافة المستويات لإلغاء هذا المخطط ”
وأضاف الخرومي “سلطة توطين البدو تحاول على عجل وقبل تشكيل الحكومة الجديده تمرير هذه المخططات الجهنمية لخلق أمر واقع وهذا ما نرفضه ونعمل على إحباطه . سأتوجه للمستشار القضائي للحكومة لأخذ دوره القانوني بمنع مناقشة وإقرار مثل هذا المخطط الكارثي في ظل حكومة تسيير أعمال ” .

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: