September 27, 2020

منتدى السلطات البدوية : نلتزم وبشدة بقرار الاضراب غداً

Spread the love

في بيان وصل الينا من منتدى السلطات المحلية البدوية في الشمال وذلك بعد قرار لجنة المتابعة واللجنة القطرية بقأمة اضراب شامل يوم الغد على خلفية العنف المستشري في وسطنا العربي , وقد قام مراسلنا بالتواصل مع رؤساء المجالس من اجل قرار الاضراب واليكم تعقيبات رؤساء المجالس :

عاهد رحال رئيس منتدى السلطات البدويه في الشمال , رئيس المجلس الاقليمي البطوف :
نؤيد ونلتزم بالإضراب الذي أعلنته سكرتارية لجنه المتابعة العليا.  صرح رئيس منتدى السلطات البدويه في الشمال السيد عاهد رحّال قائلا بعد التشاور مع زملائي رؤساء السلطات البدويه في الشمال قررنا الالتزام بقرار سكرتارية لجنه المتابعة العليا للجماهير ألعربيه الإضراب العام والشامل في جميع المرافق بما في ذلك المدارس. ودعا رحًال جميع المجتمع البدوي الالتزام الكامل بالإضراب قائلا :-
ان أفه العنف التي تجتاح مجتمعنا لا يمكن السكوت عنها ، والعنف بجميع اشكاله وألوانه من قتل وحرق مؤسسات تعليميه قد تغلغل في مجتمعنا وهناك حاجه وواجب على الجميع من أفراد ومعلمين ورجال دين ومجتمع ورؤساء سلطات محليه نبذ هذه العاده السيئه من مجتمعنا الذي عرف عنه وعلى مدار سنين حبه للتسامح وتقبل الغير وحسن الجوار. ان هذه العاده السيئه يحب قلعها من جذورها حتى ننعم بمجتمع أفضل ونعيش بحريه وسلام.

تعقيب خالد حجيرات رئيس المجلس المحلي بئر المكسور :
في قرية بئر المكسور نعلن مساندة قرار لجنة المتابعة واللجنة القطرية ونعلن عن اضراب عام في القرية في المجلس المحلي المدارس وجميع المؤسسات التابعة للمجلس المحلي , مجتمعنا العربي الذي نحن جزء لا يتجزأ منه يعاني من افة العنف التي تستشري في قرانا ومدننا العربية , وأضاف قائلا :”علينا الوقوف وقفة الرجل الواحد لمحاربة العنف والجريمة , الوضع في مجتمعنا لا يطاق وعلى جميع الجهات والاطر التعاون لمنع الجريمة المقبلة”.

تعقيب منير شبلي رئيس مجلس المحلي شبلي أم العنم :
نحن في المجلس المحلي شبلي أم الغنم نلتزم بالأضراب الذي اعلنته لجنة المتابعة القطرية , نحن جزء لا يتجزأ من الوسط العربي ونعلن الاضراب في المجلس المحلي والمدارس وجميع المؤسسات في القرية , ونأمل بوقف ظاهرة العنف التي تستشري في قرانا العربية .

تعقيب رافع حجاجرة رئيس مجلس كعبية طباش حجاجرة
نحن في المجلس المحلي كعبية طباش حجاجرة نلتزم بالأضراب حسب قرار منتدى السلطات البدويه ولجنة المتابعة العليا , ذلك احتجاجاً على الجرثومة التي تنتشر في مجتمعنا وهي العنف , نحن يجب ان نعمل بكل جهد على اقتلاع هذه الظاهرة من مجتمعنا من اجل ان نربي ابنائنا بخير وسلام .

عاهد رحال – رئيس المجلس الاقليمي البطوف ورئيس منتدى السلطات البدوية

خالد حجيرات – رئيس المجلس المحلي بئر المكسور – المكمان

منير شبلي – رئيس المجلس المحلي شبلي أم الغنم

رافع حجاجرة – رئيس المجلس المحلي كعبية طباش حجاجرة

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: