November 23, 2020

بيان بلدية شفاعمرو : اضراب عام غداً الخميس

Spread the love

بيان صادر عن بلدية شفاعمرو :

جلسة طارئة في بلدية شفاعمرو بحضور رئيس لجنة المتابعة ورؤساء مجالس محلية واعضاء كنيست على ضوء عمليات الهدم في شفاعمرو . رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين

واعضاء البلدية يستنكرون العمل الاجرامي الذي طال منزلين في شفاعمرو صباح اليوم الاربعاء ، ويعلنون جلسة طارئة على ضوء الاحداث ، بمشاركة رئيس لجنة المتابعة السيد محمد بركة ، رئيس لجنة السلطات المحلية السيد مضر يونس وعضو الكنيست د. منصور عباس بمشاركة عدد كبير من رؤساء السلطات المحلية وممثلي الاحزاب المختلفة .
هذا وأكد رئيس البلدية بكلمته على ان البلدية لم يكن لديها علم أو معرفة بقرار الهدم ، وأن الرئيس قد اعلم فقط بعد تواجد قوات كبيرة من الشرطة في المكان ، وأكد على أن البلدية تابعت الموضوع مع اصحاب البيوت منذ البداية وقدمت المساعدة في كافة الأمور المطلوبة منها بتعاون تام مع المحامين بالقضايا واجراء كافة الاتصالات مع اللجنة اللوائية ومحاولة منعها هدم البيوت .
واستنكارا على الاحداث تم اتخاد القرارات التالية :
1- اعلان الاضراب العام يوم غد الخميس في شفاعمرو .
2- تشكيل طاقم من المهنيين ، يتضمن حقوقيين ومهندسين من أجل بحث الالية القانونية لإعادة بناء المنازل التي هدمت وحل قضية البناء الغير مرخص .
3- انشاء صندوق دعم مالي ، عبر تنسيق حملة تبرعات مشتركة بين المؤسسات والهيئات الفاعلة في شفاعمرو من أجل اعادة بناء المنازل بعد استكمال الإجراءات القانونية من قبل الطاقم المهني المكلف بذلك .

  عرسان ياسين – رئيس بلدية شفاعمرو


 

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: