November 23, 2020

بسمة طبعون: مقتل ابراهيم سعدي وبيان بشكار إثر اطلاق نار

Spread the love

لقي عند منتصف الليلة، الشاب ابراهيم سعدي والشابة بيان بشكار -دلايكه في العشرينات من عمرها، مصرعهما واصيب اخر بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار خلال شجار نشب بحفل زفاف، في بلدة بسمة طبعون. ووصلت الى المكان قوات معززة من الشرطة والتي عملت على فرض النظام في المكان، وباشرت التحقيق. يشار الى ان المرحومة بيان متزوجة لابطن ولديها طفلة.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:” تلقى مركز الشرطة 100 ، بلاغ بشأن حادث إطلاق نار، وقع في إطار شجار في بسمة طبعون ، والذي أسفر عن أصابة 3 من سكان البلدة. وفقًا لمسؤولين طبيين، تم إجلاء ثلاثة مصابين بإصابات صعبة من المكان إلى مركز رامبام الطبي. الشرطة تجري أنشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة، إلى جانب الى جانب عمل المحققين الشرعيين على جمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة ، كجزء من التحقيق الذي تم فتحه ، لفحص الخلفية وظروف الحادث”.

واضاف المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:” استمرارا للبيان السابق بشأن حادثة إطلاق النار، التي وقعت في إطار شجار في بسمة طبعون، والتي أسفر عن أصابة 3 من سكان البلدة، تلقت الشرطة الأن بلاغ حول وفاة إثنين من المصابين . قوات من الشرطة في المكان . الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث”.


الشابة بيان بشكار

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: