October 16, 2019

عمير بيرتس يحذر الناخبين العرب من عدم الخروج للتصويت

حذّر رئيس حزب العمل جيشر عمير بيرتس، خلال لقائه اليوم ناشطين من الوسط العربي، من عدم الخروج للتصويت، مشيرا الى ان ذلك يخدم رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو.
ومما قاله أن “هذه المرة إما العمل وعما بيبي. بيبي لا يستثني أي طريقة من أجل الحاق الضرر بحزب العمل جيشر. إنه يستخدم أكاذيب، لأنه يدرك انه في حال اختفى حزب العمل فغنه سيحصل على 3 أعضاء آخرين وسيصل الى 62 عضوا (في الكنيست)، وهكذا سيضمن لنفسه حصانة للعشرين سنة القادمة”.

واردف بيرتس، انه ” حين يكون حزب العمل جيشر قويا فقط ، يمكن تغيير بيبي وسياساته التحريضية والعنصرية تجاه المجتمع العربي والدرزي”.
وأضاف بيرتس :” في هذه الانتخابات ، لا يتمتع أي شخص بامتياز التخلي عن حقه في التصويت. إذا كنتم ستخضعون لمصلحة الليكود الذي يسعى لإسقاطنا سياسيا من خلال منعكم من الوصول الى الصناديق، فإنكم ستمنحون بأيديكم حصانة لنتنياهو. لا تتنازلوا عن مستقبلكم. نحن بحاجة لكم. يحوم فوق رؤوسنا خطر الاختفاء. لذلك، حافظوا على بيتكم السياسي، على الحزب الوحيد الذي قطع على نفسه عهدا على هدم الحواجز، وعلى النضال من اجل المساواة بين الجميع…”.
ومما تعهد به بيرتس “الغاء قانون كامينتس وقانون القومية العنصري. سندفع للمصادقة على خرائط هيكلية على نطاق واسع جدا، من اجل توفير قسائم كافية للبناء للأزواج الشابة الذين يريدون إقامة عائلة في بلداتهم. امنحونا القوة لكي نتمكن من تنفيذ مخططاتنا للقضاء على السلاح غير القانون وإنقاذ الأرواح”.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: