September 27, 2020

منظمة المعلمين :الغاء الاضراب الجزئي غدا الاربعاء

Spread the love

أعلنت منظمة المعلمين فوق الابتدائية عن الاضراب لمدة ساعتين غدا على أن يبدأ التعليم في المدارس الإعدادية والثانوية في الساعة العاشرة صباحا . تفيد وسائل الاعلام بأن هذه الخطوة جاءت في اطار احتجاج منظمة المعلمين ، في اعقاب نزاع العمل الذي أعلنت عنه سابقا .


حتلنة ٢٣:١٧

الا ان منظمة المعلمين عادت واعلنت الغاء الاضراب وذلك بعد ان تلقت دعوة من مكتب رئيس الحكومة للنظر في مطالبهم والاوقوفدعندها ، كما اعلنت في رسالتها التي بعثتها قبل قليل الى المعلمين .

وهذا ومن الجدير ذكره ان محكمة العمل كانت قد قررت سابقا ان منظمة المعلمين لا تعتبر ممثلا رسميا لجمهور المعلمين في الاعداديات وذلك لان غالبية معلمي الاعداديات ينتمون الى منظمة الهستدروت التابعة للمعلمين .


مركز السلطات المحلية يقدم التماسا لمحكمة العمل لمنع اضراب منظمة المعلمين

قدم مركز السلطات المحلية ووزارتي المالية والتربية والتعليم التماسا لمحكمة العمل اللوائية لمنع التشويشات التي اعلنت عنها منظمة المعلمين بعد اعلان رئيس المنظمة ران ايرز تجاهل تعليمات محكمة العمل بشأن الاعلان عن تشويشات صباح غد الاربعاء.وجاء في الالتماس الذي قدمه المحامي لبيدور:نطلب من محكمة العمل الزام المعلمين اعضاء منظمة المعلمين عدم القيام بخطوات احتجاجية ابتداء من تاريخ 4.9.2019 وحتى اشعار اخر حتى تبت المحكمة في طلبنا.هذا النهج الذي تمارسه المنظمة ليس عفويا في جهاز تلزمه الاتفاقات الجماعية.وقال حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعين مكابيم رعوت:ران ايرز يخرق بشكل جارف قرارات محكمة العمل التي حددت من خلال تصريحاته انه ليس هناك حجة مقنعة تستدعي الاضراب.ومن اجل تحقيق انجازات هو مستعد للمس بالطلاب والمعلمين باي ثمن.توجهنا لمحكمة العمل بهدف منع المس والاستهتاربجهاز التعليم.ليس من المعقول ان نكون جميعنا رهائن في ايدي منظمة المعلمين.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: