ضبط عبوات ناسفة، قنابل صوتية وذخيرة في بئر المكسور ومجد الكروم

أفاد المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي في بيان له :” يواصل افراد شرطة اسرائيل عملهم بعزم واصرار بهدف الوصول إلى هؤلاء المجرمين الذين ينتهجون نهج العنف ويستخدمون الأسلحة غير القانونية، في إطار حل النزاعات بينهم أو في اطار الانشطة الإجرامية، بهدف الحد من هذه الظاهرة وإحالتهم الى العدالة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء.

في اطار نشاط مركز ومبادر به الذي قامت به الشرطة اليوم الأربعاء في منطقة مفتوحة في بلدة بئر المكسور ، تم ضبط أربع عبوات ناسفة أنبوبية وقنبلة صوتية. خبير متفجرات وصل إلى مكان الحادث وعمل على إزالة المتفجرات بشكل آمن ، هذا وجمع المحققون البينات والادلة وشرعوا بالتحقيق بهدف رصد الجناة.في اطار نشاط مبادر به لافراد الشرطة قاموا به ليلة امس الثلاثاء، في قرية مجد الكروم ، تم ضبط عدد من القنابل الصوتية وكمية كبيرة من الذخيرة داخل سيارة.

خبير متفجرات وصل إلى مكان الحادث وعمل على إزالة المتفجرات بشكل آمن ، هذا وجمع المحققون البينات والادلة وشرعوا بالتحقيق بهدف رصد الجناة” واضاف البيان :” تواصل شرطة إسرائيل مكفاحة ظواهر العنف بشكل عام واستخدام الأسلحة غير القانونية وساع النطاق على وجه الخصوص، وتعمل باستمرار، وبشكل حازم ومبادر لجمع الاسلحة غير القانونية بجميع أنواعها ومقاضاة كل من يتورط بإرتكاب هذه الجرائم الخطرة بهدف ابعادهم عن المجتمع لاطول فترة ممكنة” .

تصوير الشرطة


Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: