August 24, 2019

المدرسة الابتدائية “ج” برنامج المعابر 2019 نلتقي …نلعب… ونستمتع…

ضمن مشروع وبرنامج ” المعابر” للتواصل ما بين المدرسة والبستان لإكساب الطلاب مهارات في كيفية التأقلم في بداية السنة الدراسية القادمة ، وتحت شعار ” صرت أكبر لأترفع للصف الأول ” ،استقبلت المدرسة الابتدائية ” ج ” يوم الثلاثاء 11-06-2019 بتنسيق مع المستشارة ومركزة الطبقة، وبالتعاون مع معلمات الصفوف الأولى صفوف البساتين في القرية.

بحيث قام الطلاب مع معلماتهن بزيارة المدرسة، والتعرف على المبنى الهيكلي للمدرسة : غرفة المدير ، غرفة السكرتيرة ، غرفة الحاسوب، الساحة ،المختبر، الصفوف الأولى، ومن ثم خرجوا إلى ساحة المدرسة وقاموا بالعديد من الفعاليات الترفيهية منها :فعاليات حركة وموسيقى مع منال شواهنة وبمشاركة طلاب الصفوف الأولى . بعدها دخلوا إلى الصفوف الأولى وتناولوا وجبة فطور صحية مع الطلاب والمعلمات وتم مشاركتهم في الكثير من الفعاليات التربوية والتعليمية الشيقة والمتميزة . بعد الانتهاء من الفعاليات تم توديع الطلاب وتوزيع الهدايا عليهم وعادوا إلى صفوفهم فرحين سعداء.

في نهاية اليوم شكر مدير المدرسة الأستاذ عاطف غدير كل من ساهم بإنجاح برنامج المعابر : المستشارة التربوية : رينا زبيدات، مركزة الطبقة: مجيدة غدير، ومعلمات الصفوف الأول: منال عيسى ، نبال خوري، وغزالة غدير.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: