September 27, 2020

ابتدائية الكعبية تتويج الفائزين في مسابقة حفظ سور من القرآن

Spread the love

الحمد لله الذي أنزل القرآن ورفع به الإنسان ..وجعله نورٌ للقلوب والأبدان”.بهذه الكلمات وضمن الفعاليات اللامنهجية أقيم في مدرسة الكعبيه الابتدائية حفل لتتويج الفائزين في مسابقة حفظ سور من القرآن الكريم. هذه المسابقة التي نظمتها إدارة المدرسة والتي بعثت روح المنافسة والتحدي بين الطلاب.
من القرآن الكريم، حيث تم بناء برنامج منظم يشمل جميع الطبقات والصفوف المختلفة في المدرسة والسور التي يجب على الطلاب حفظها. وقام الطلاب بحفظ السور وتسمعيها لمربي الصف والذي بدوره يقوم بإعلام المسؤول عن المسابقة والتي كانت بدورها المعلمة رنده حجاجره .
الحفل الختامي للمسابقة كان بمثابة تتويج لهذه المسابقة وقد افتتح مدير المدرسة المربي راجح ابو سويد هذا الحفل بكلمات طيبة وشكر لجنه اولياء الامور على المساعده و الدعم و المجهود الجبار الذين يقومون به من اجل مصلحه المدرسه،كذلك وشرح عام عن اهمية المسابقة واهمية حفظ السور المختلفة من القرآن الكريم وقد شدد على اهمية هذه المسابقة واهمية نجاحها من الناحية الدينية، التعليمية، الاخلاقية والنفسية.هذا وقد تم توزيع جوائز لكل المشاركين الذين حفظوا بنجاح السور المطلوبة منهم .من الجدير بالذكر ان الجوائز مقدمه من لجنه اولياء الامور الاستاذ خالد كعبيه والسيد وليد كعبيه كذلك قدمت لجنه اولياء الامور هديه رمزيه لجميع طاقم الهيئه التدريسيه .

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: