October 31, 2020

اعدادية الزرزير تتألق باستقبال الربيع بفعاليات مميزه

Spread the love

المدرسة الإعدادية في بيت زرزبر تتألق في فعاليات استقبال الربيع وذلك من اجل تطوير شخصية الطالب وتعزيز مفهوم القيم الاجتماعية الايجابية لديه . وشعار المدرسة هو تعميق قيم العطاء والتطوع في نفوس طلاب المدرسة فقد استهلت المدرسة يومها باستقبال مميز بمناسبه عيد الام حيث قام مدير المدرسة الأستاذ خالد غدير بمشاركة لجنة العمل في المدرسة ومجلس الطلاب باستقبال المعلمات استقبالا خاصا وكيف لا وكل معلمة هي بمثابة أم رؤوم لطلابها. وقد قدمت الهدايا والزهور للجميع على حد سواء”.

ولاحقا انطلق طلاب طبقة الصفوف السابعه متوجهين الى مقبرة البلدة حيث قاموا بتنظيف المقبرة وصيانتها. وقد قام الشيخ نادر هيب امام مسجد الهدى في عرب بتقديم الماء والطعام للطلاب , وشكرهم على العمل المعطاء الذي قاموا به.اما رئيس المجلس المحلي امير مزاريب فقد شكر القائمين على هذا المشروع المثمر من منطلق انه لا يمكن بناء مجتمع راقي الا بالعلم والتربية والأخلاق وخدمه المجتمع الذي نعيش فيه , وشكر الطلاب والقائمين على هذا المشروع , ووعد بجعل التربية والتعليم على راس سلم أولويات المجلس . ومن ضمن فعاليات المدرسة الاخرى دورة الطبيب الصغير التي تمرر على يد طبيب بدعم من مديرة قسم الشبيبة السيدة ورود عيادات حيث تذوق طلابنا طعم مفهوم الطب والعلاج والعطاء.

كما نظمت في هذا اليوم فعالية ركوب الخيل الذي سيجرى على مدار 12 لقاء. وشارك فيه نخبة من طلاب السوابع الثوامن والتواسع. بارشاد تدريب المربية سمر رحال ومركزه التربية الاجتماعية المربيه ناريمان غريفات . وقد رافق الطلاب المربية سمر رحال والاستاذان ماهر غريفات وحمزة عيشان . وقد تلقى الطلاب التدريب على يد المدربة ليان الهيب والمدرب رجا عبد الهادي. وقد هدف البرنامج اولا واخيرا في تعزيز الثقة بالنفس في شخصية الطلاب والمسؤولية وتحسين سلوكياتهم وتطبيقا للسنه النبوية المشرفة ” علموا اولادكم اولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل “

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: