الثانوية “ب” في شفاعمرو تحصل على المرتبة الأولى

بعد أن قام طلاب العاشر “أ” من المدرسة الثانوية “ب” في شفاعمرو، بعرض مشروعهم المميز “يد بيد لنجعل شفاعمرو بلدة خضراء ” في قاعة البلدية، الذي لاقى اعجابًا وتشجيعًا كبيرًا من البلدية المتمثلة برئيسها وأعضائها والعاملين فيها وبحضور مدير المدرسة المربي علي مقبل وأسرة المدرسة ومفتش المدرسة الدكتور خالد حجازي.
قام الطلاب بعرض هذا المشروع في جامعة تل ابيب بتاريخ الاسبوع الماضي والمشاركة في مسابقة قطرية لعرض المشاريع الختامية ضمن برنامج “نعيد تحريك العجلة، ” وهو برنامج لبدائل الوقود الذي وضع من قبل مكتب رئيس الحكومة للمواصلات والتقنيات الذكية، من خلال الشبكة الخضراء وقسم العلوم في وزارة المعارف.
يذكر أن المدرسة الثانوية البلدية الوحيدة المشاركة من بين مدارس شفاعمرو، حيث رافقتهم معلمة الموضوع نيفين ابو السرايا شقير والمربية ليلى سرور مركزة طبقة العواشر.

ومن الجدير ذكره شارك في هذه المسابقة 30 مدرسة يهودية وعربيه وحازت المدرسة الثانوية البلدية “ب”، على المرتبة الأولى على صعيد الدولة ، وفي العام الماضي، شاركت المعلمة نيفين وطلابها من المدرسة الثانوية البلدية “ب” بمشروع ” green da “وحصلوا أيضًا على جائزة المرتبة الأولى على صعيد الدولة .
رنا صبح مديرة قسم المعارف في بلدية شفاعمرو، من جهتها قالت: نعتبر أن هذه الجائزة إنجازًا على مستوى المدينة والدولة، فهذه الجائزة تؤكد ان لدى طلابنا قدرات وطاقات والتي تنتظر فرصة لتزهر، وما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق لولا مثابرة الطلاب ومعلمتهم.. فقد صوّبوا نحو الهدف ليثبتوا أن المدرسة الثانوية البلدية تعرف كيف تقتنص لحظات النجاح والأمل، نتمنى للمدرسة مزيدًا من التقدم والتوفيق والنجاح.”

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: