August 24, 2019

بروفيل : المرشدة اصوان ابو سويد كعبية

الاسم : أصوان أبو سويد كعبية
اسم اخر تحبه : مريم
البلد : كعبيه
لو انك لم تولد في هذه البلدة؟اين كنت تتمنى ان تولد  :بلادي احلا بلادي الكعبية طباش حجاجرة .

الوظيفة : مركزة قسم الشبيبة .

لماذا اخترت هذه الوظيفة؟ قسم الشبيبة في بلدي هو العطاء وتربية الاجيال ، وهدفي العمل مع أبناء وبنات الشبيبة وذلك لتقوية شخصياتهم وتشجيعهم والنهوض بهم للقيام بدور فعال وإيجابي في مجتمعنا وتقوية قيم اجتماعية وإنسانية مثل العطاء ، التطوع، الانتماء، تقبل الآخر ، وتعزيز الثقة بالنفس وإكسابهم مهارات حياتية وتنمية مواهبهم ليتسنى لهم أخذ دور فعال بالمجتمع وقيادي ولهذا اخترت وظيفتي .

نصيحة لمن يريدون أن يعملوا في هذه الوظيفة: تعزيز الوعي لدى فئة الهدف لحالتها وتوطيد قوتها في الطريق لتغيير وضعها ودمجها في المجتمع.

الثقافة والتعليم : מדריכת תנועה ונוער , חובשת.

أخر كتاب قرأته: كن قويا.

شيء تتمنى ان يتحقق على المستوى الشخصي: أتمنى ان أنجح وأن أصل لهدفي على الصعيد العملي بطبيعة عملي كمسعفه وأن أنجح في تقديم المساعدة لكل محتاج وأن أكون قدوة للشبيبة في مجال عملي وتوفير خيرة خدمات الرفاه، الرعاية الاجتماعية، التربية والتعليم ومساعدة فئة المراهقين الشباب الشاب .

شيء تتمنى ان يتحقق على المستوى العام : زيادة الثقافة والتعليم في الوسط العربي وأن نحصل على أعلى نسبه متعلمين في بلدي العزيز .

رسالة توجهها الى جمهور موقع زوفة: أتمنى أن نربي أولادنا ونوعي شبابنا على أسس ومبادئ أخلاقية، تقبل الغير، فرص متساوية، الثقة بالنفس. بعيد عن العنف والحقد. نخلق مجتمع مثقف واكاديمي، مجتمع متطور يعتمد على ذاته .

1 Comment on بروفيل : المرشدة اصوان ابو سويد كعبية

  1. يسعدها الغالية اصوان الله يقويكي عفعل الخير دائما.. صديقتك مها 😚

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: