March 20, 2019

بروفيل : اخلاص ابراهيم غدير من بئر المكسور

الاسم : اخلاص غدير
البلد : بئر المكسور
العمر : 26 عام
الوظيفة : مركزة بمشروع بيرح، والبدء بجمعية لتطوير المرأة البدوية
الثقافة : B.A ادارة اعمال، M.A قانون  وحاليا L.L.B قانون

شيء تتمني ان يتحقق على المستوى الخاص: أتمنى ان احقق نجاحا كبيرا في عملي وفي حياتي وانهي الدكتورة بالقانون ، وان يطيل الله أعمار اهلنا .

مقولة تحبي ان: – لابن القيم- رحمة اللة “إن في قضاء حوائج الناس لذة لإ يعرفها الا من جربها، فافعل الخير مهما كان فإنك لا تدري أي حسنة تدخلك الجنة”

شيء تحبي ان يتحقق على المستوى العام: أتمنى تقل وتختفي ظاهرة انتشار السموم والقتل بشكل خاص قتل النساء الذي يعيشة المجتمع بالفترة الاخيرة ,  استمرار دخول أبناء بلدي بالمسار الاكاديمي ونراهم بمناصب رفيعة المستوى وذات تأثير .

رسالة توجهها : رسالتي موجهة لأبناء بلدي بمقتبل العمر، اتخذو اهداف واعملو على تحقيقها لأن التفكير الكثير لن ينقلك من مكانك الآن إلى مكان آخر. الفعل هو الذي ينقلك. مهما كان لديك أفكار براقة ومثيرة، لن تستفيد بها إلا إذا قمت بتحويلها إلى واقع ملموس . ابدأ من الآن في التخطيط لتطوير نفسك، ولو باتخاذ خطوات صغيرة، ولكن المهم هو أن تكون هذه الخطوات مستمرة. “خير الأعمال أدْوَمها.. وإن قَلَّت”.


نوجه عناية القراء الاعزاء أننا سننشر كل مرة بروفيل لشخصية أخرى في المجتمع البدوي وتهدف هذه الزاوية لابراز الشباب الناجح في مجتمعنا البدوي وتحفيز الشباب للمثابرة والمزيد من النجاح حياتنا وأنتظرونا في المزيد من البروفيلات والشخصيات الناجحة على المستوى الشخصي والعام في مجتمعنا البدوي .

1 Comment on بروفيل : اخلاص ابراهيم غدير من بئر المكسور

  1. بكل فخر واعتزاز وتقدير لابنتنا اخلاص.
    اتنمى لك النجاح والتقدم في مسيرتك المشرفة.
    ونفتخر بأمثالك بنت عشيرة الحجيرات .
    ادامك الله ورعاك..في خدمة مجتمعك وعشيرتك.
    قدمأ الى الامام ان شاء الله..
    صايل حجيرات ابو محمد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: