March 20, 2019

بروفيل حسين علي جنداوي من شفاعمرو

الاسم : حسين علي جنداوي

البلد : شفاعمرو

لو انك لم تولد في هذه البلده،اين كنت تتمتى ان تولد : شفاعمرو ويكفي انها بلدي لاهواها .

الوظيفه: مركز سرية الكشاف البلدي شفاعمرو ونائب معلم السريه، ومركز وموجه قاده شباب .

لماذا اخترت هذه الوظيفه: بدايتي من صغري كانت في الكشاف وتربيت على الاسس الكشفيه وفي سنة 2013 اسسنا سرية الكشاف البلدي شفاعمرو وعملت كمركز للسريه ونائب.( 15 سنه كشاف) وفي سنة 2018 بدأت كمركز وموجه شبيبه .

نصيحه لمن يريدون ان يعملو في هذه الوظيفه : الكشاف حياه تعاش وليست كلمه تقال ، بدايتي كانت من الكشاف، الكشاف يبني شخصيه قياديه مختلفه.

شيء تتمنى ان يتحقق على المستوى الشخصي : اكمال مسيرتي في خدمة اهل بلدي ، الوصول لمراكز عليا في التعليم والتربيه اللامنهجيه .

شيء تتمنى ان يتحقق على المستوى العام : اولا ان يكون لشبابنا وشاباتنا وابنائنا اماكن ومراكز لتقضية الوقت والاستفاده ، واتمنى ان اوصل اسم بلدي وسريتي الكشاف البلدي الى اعلى الاماكن .

رسالتي لكم اهلي واخواني واخواتي :
شبيبتنا بحاجه لدعم الاهل والكبار ، هنالك عدة اماكن تربويه لامنهجيه يمكن ان ينضم اليها ابنكم او ابنتكم ، استغلو هذه الاماكن لكي يستفيد اولادكم ، شخصيتي وقوتي وارادتي كسبتها لان هنالك من دعمني .
اغرسو في ابنائكم قيمة الخدمه لبلدهم وحبهم لبلدهم ولغيرهم.


نوجه عناية القراء الاعزاء أننا سننشر كل مرة بروفيل لشخصية أخرى في المجتمع البدوي وتهدف هذه الزاوية لابراز الشباب الناجح في مجتمعنا البدوي وتحفيز الشباب للمثابرة والمزيد من النجاح حياتنا وأنتظرونا في المزيد من البروفيلات والشخصيات الناجحة على المستوى الشخصي والعام في مجتمعنا البدوي .

1 Comment on بروفيل حسين علي جنداوي من شفاعمرو

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: