November 29, 2020

افتتاح بيت ألمسنين والجيل الذهبي في قريه الحجاجره

Spread the love

تحت رعاية المجلس ألمحلي كعبيه طباش حجاجره وأداره قسم الرفاه الاجتماعي تم يوم الخميس افتتاح بيت المسنين والجيل الذهبي في قريه الحجاجره خلال حفل اقيم في مركز دار القران >وقد شارك في إفتتاح المركز رئيس المجلس المحلي السيد رافع حجاجره ، امام وخطيب القرية الشيخ عبد الكريم حجاجره ، السيد عبد دحله مدير قسم الرفاه الاجتماعي ، السيد اسعد عزايزه مدير جمعيه بيت المسن دبوريه، السيد عامر كتيلات ممرض مسؤول من قبل جمعيه بيت المسن دبوريه.

” نهنئكم اليوم بهذا المشروع” الشيخ عبد الكريم حجاجره هذا المشروع هو فاتحه خير لهذا البلد الطيب وهو عباره عن قطره ماء في بحر المشاريع القادمه بأذن الله.

رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة : نهنئكم اليوم بافتتاح بيت المسنين الذي هو بيتكم الثاني بإدارة قسم الرفاه الاجتماعي التابع للمجلس المحلي الذي سيكون لديه الكثير من البرامج والفعاليات الخاصة بكم ، ونحن اليوم ننتهز الفرصة لنشكر مدير قسم الرفاه الاجتماعي السيد عبد دحله ، وكافة أعضاء القسم المركز على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح وتطوير المركز ، اليوم ونحن نحتفل بهذه المناسبة نؤكد بأنكم شريحة عزيزة على قلوبنا جميعاً، ويهمنا تحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل راحتكم على الرغم من الظروف الصعبة التي أحاطت بنا وأثرت على تقديم الخدمات لكم كما يجب، ولكن اليوم نؤكد بأنكم ستتلقون الخدمات بشكل جيد ومرتب من المجلس المحلي وبدعم كبير من رئيس المجلس . نحن بفضلكم موجودون هنا اليوم وبفضلكم سنبقى وسنستمر بالبناء والتقدم لتبقى بلدنا كعبيه طباش حجاجره في مقدمة المدن والقرى العربية .
السيد اسعد عزايزه كل الاحترام والتقدير لأداره المجلس المحلي على السرعة في تجهيز هذا المركز في هذه السرعة القصوى ونحن من خلال الجمعية والوزارة سوف نكون السند الداعم لهذه المشاريع السيد عبد دحله اكد على ضرورة واستمراريه التواجد في المركز والاستفادة من الخدمات التي سوف يقدمها المركز. في اختتام الاحتفال تم تقديم هديه من المجلس المحلي لكل المسنين والمسنات في المركز.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: