اسبوع الانترنت في مدرسة وادي سلامة الابتدائية

اختتمت مدرسة وادي سلامة الابتدائية اسبوع الانترنت الامن تحت عنوان “30 ثانية للتفكير قبل النشر والمشاركة “، الذي استمر من تاريخ 3.2.19 حتى تاريخ 7.2.2019 والذي كان حافلا وغنيا بالفعاليات المحوسبة

وغير المحوسبة، والتي اثارت اهتمام الطلاب . وقد تم اعداد برنامج خاص لأسبوع الانترنت الذي شمل العديد من الفعاليات والنشاطات . وقد شارك طلاب المدرسة منذ بداية الاسبوع وحتى نهايته بفعاليات مررت لهم والتي ساهمت في تثقيفهم ورفع الوعي لديهم، وتناولت مخاطر الانترنت بشكل خاص وتقديم آليات عملية وفعلية لإبحار آمن عبر الشبكة لضمان حياة سليمة للطلاب وفي سبيل تصرف حكيم ورشيد عبر الشبكة مع التشديد على اهمية بناء سمعة افتراضية حسنة وايجابية.
بالإضافة لذلك شاهد الطلاب العديد من المحاضرات المحوسبة المباشرة ”ضمن الاكاديمية عبر الشبكة” التي تحدثت عن السمعة عبر الشبكة والوقوف موقف المتفرج والبصمة في الشبكة، ومواضيع اخرى عديدة، كما وتم استقبال افراد الشرطة الذين بدورهم قدموا لطلاب المدرسة محاضرة حول القانون والشبكة العنكبوتية وُضح فيها للطلاب كيفية حماية انفسهم عند التعرض لأية مخاطر بالشبكة وكيفية التصرف عند الابحار في الشبكة، كما تمّ التطرق لموضوع نشر الصور والاضرار بالأخرين.






Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: