April 22, 2019

بروفيل : الناشطة وفاء زبيدات من بسمة طبعون

نحن في موقع زوفة نرى بكم الأمل الذي يزين المجتمع ، والذي بدون أدنى شك سيشكل نواة المستقبل لهذا رأينا بأن خير التقارير التي ممكن أن نعدها هي إظهار تجاربكم الشخصية في الجامعات والتي ستكون كدافع للجيل الجديد من خلالكم ومن خلال تعريفهم بكم وبالمواضيع التي تتعلمونها في الجامعات ، والتي ستشكل فيما بعد توجيها مهنيا لطلابنا في القرى البدوية  , بروفيل اليوم عن شخصية هي أمرأه ناشطة وفعالة بشكل كبير , دائماً تطمح لتغير المجتمع نحو الأفضل هي  :

الاسم : وفاء إبراهيم زبيدات

العمر : 47 عام

البلدة : بسمة طبعون

الوظيفة : ناشطة ثقافية واجتماعية , المنسقة الاعلامية للاتحاد العام للكتاب والادباء الفلسطينيين , المنسقة الاعلامية ما بين مكتب التواصل الفلسطيني وبين المجتمع الإسرائيلي والفلسطيني في الداخل مديرة المركز الثقافي في بسمة طبعون سابقاً .

شيء تتمني أن يتحقق على المستوى الشخصي : نجاح اولادي في كل المستويات العلمية والاجتماعية

مقولة تحبي أن تقوليها : باقون …

شيء تحبي ان يتحقق على المستوى العام : اتمنى للوسط البدوي القريب من القلب ان يتقرب اكثر من الانتماء الى الجذور الفلسطينية من ناحية التراث والادب والفن …ان يأتي يوم لا يكون تقسيم بدوي فلاح درزي مدني وان نكون شعبا واحدا.. دون اي تصنيف وان تكون الحركة الثقافية اكثر توسعا ودون تقوقع في مكان واحد .

رسالة توجهيها : قد يظلم الجميع وفاء زبيدات لآرائها المختلفة  ولكن من يعرفها جيدا سيجد انها اكثر غيرة على الوسط البدوي من اي حامل شعارات مزيفة , وكل عام وزوفة بألف خير .


نوجه عناية القراء الاعزاء أننا سننشر كل مرة بروفيل لشخصية أخرى في المجتمع البدوي وتهدف هذه الزاوية لابراز الشباب الناجح في مجتمعنا البدوي وتحفيز الشباب للمثابرة والمزيد من النجاح حياتنا وأنتظرونا في المزيد من البروفيلات والشخصيات الناجحة على المستوى الشخصي والعام في مجتمعنا البدوي .

1 Comment on بروفيل : الناشطة وفاء زبيدات من بسمة طبعون

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: