September 21, 2019

عشر سنوات وما زال موقع زوفة قائما رغم الصعوبات

في عام 2009 ولد موقع زوفة وكان الأمر يشبه التحدي الذي ما كنا نتوقع أن يكمل مشواره ، مع هذا تكاتفنا جميعا واستطعنا أن ننهض بزوفة وأن نكون له هوية مع الوقت حتى صار موقعا أخباريا محليا يحمل فكرة جديدة في ذلك الوقت انتقدنا الجميع عليها وأدعوا بأننا نقسم الكامل ونقطع اوصال المجتمع العربي .
لكننا لم نخضع لتلك المزايدات التي وضعتنا في قفص الاتهام وقتها، لأن رسالتنا كانت أكبر وبحاجة لأن تصل الجميع فموقع زوفة هو موقع محلي يغطي أخبار القرى البدوية ويهتم بقضايا المجتمع البدوي من منطلق المسؤولية واظهار الجانب الحقيقي بدون أفكار مسبقة .
المجتمع البدوي عانا كثيرا إعلاميا قبل ظهور زوفة كخطاب اعلامي فقد كان مهمشا يحتل ابناءه اخبار الصفحات الجانبية في الصحف الأسبوعية العربية التي إن ذكرته فسيكون ذلك لجريمة ما او لحدث جلل يهز عروش المجتمع المسالم ، حتى جاءت الفكرة التي وضعت اخبارنا في الصفحة الأولى وبعد ذلك تغيرت المصطلحات وتغير الخطاب الإعلامي .
اليوم وبعد عشر سنوات ما زال موقع زوفة قائما رغم الصعوبات التي واجهتنا وقلة الموارد المادية والدعم من المؤسسات في المجتمع البدوي والعربي ، رغم الرسالة التي يقدمها ورغم التغييرات الكثيرة التي مرت علينا ما زال موقع زوفة قائما وبإذن الله سيبقى قائما حتى يريد الله غير ذلك .
وحتى ذلك الحين سنحاول جاهدين أن نتقدم دائما ان نتجدد وأن نواكب المجتمع الذي جئنا في البداية من أجله ونقول لكم في عامنا العاشر كل عام وأنتم مجتمع بدوي افضل .

أدهم غدير – مدير موقع زوفة


زوفة ” موقع القرى البدوية في الشمال “
البريد الالكتروني : Zofa01@gmail.com
هاتف : 0586508889
www.zofa.co

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: