April 23, 2019

الشرطة تعتقل مشتبهين من بئر المكسور والمنطقة

كشفت الشرطة الإسرائيلية انها اعتقلت، فجر اليوم مجموعة من المشتبهين بشبهة فرض الرعب على مقاولين ومزارعين في الشمال خلال العامين الماضيين. وجاء في بيان الشرطة الذي وصلت الى وسائل الاعلام نسخة عنه :” ان الشرطة ألقت القبض على 15 مشتبها بشبهة ابتزاز مقاولين ومزارعين في منطقة الشمال علما انهم كانوا يلحقون اضرارا جسيمة بالمقاولين والمزارعين الذين لم يستجيبوا لطلبات ابتزازهم : مثل حرق معدات ، سرقة معدات أو سرقة أجزاء من المعدات ، من أجل تخويفهم وإجبارهم على الدفع” .
واضاف بيان الشرطة :” صباح اليوم داهم مئات رجال الشرطة من الوحدة المركزية، افراد وحدات خاصة ، محققون ، افراد من حرس الحدود ، وحدات كلاب بوليسية ، خبراء المتفجرات ، بالإضافة الى الاستعانة بمروحية بالتعاون مع وحدات الجمارك والتحقيقات الضريبية ، منازل المشتبه بهم ، الذين وفقا للاشتباه ، كانوا يقومون بابتزاز المقاولين لأعمال الحفر والمزارعين في المنطقة الشمالية”.
وتابع بيان الشرطة :” انه تم اعتقال 11 مشتبها ( 22-55 عاما) من طوبا ، كفر مندا ، وادي سلامة وبير المكسور .
وخلال اعمال التفتيش تم العثور على مبالغ مالية بقيمة 200000 شيقل ، كميات كبيرة من الذخيرة ، و 240 غراما من المخدرات من نوع الماريحوانا، كما تم ضبط أربع سيارات ودراجة نارية ، علما انه تم في الاسبوع الماضي القبض على أربعة مشتبهين (22-29 عاما ) من طوبا وبذلك يصبح العدد الإجمالي للمحتجزين في هذه القضية هو 15 مشتبها . بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع استجواب عشرات الأشخاص” وفق ما جاء في بيان الشرطة..

الصور تصوير الشرطة

 

2 Comments on الشرطة تعتقل مشتبهين من بئر المكسور والمنطقة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: