November 24, 2020

المدير العام ابواب يلتقي 25 مديرا من المجتمع العربي والبدوي

Spread the love

إلتقى المدير العام للوزارة شموئيل ابواب 25 مديرا يمثّلون جهاز التّعليم العربي من جميع الألوية وذلك في إطار الطاولات المستديرة التي يبادر لها المدير العام للتّعلم من الحقل .
عنوان اللقاء هذه المرّة موضوع العنف الذي أصبح مقلقا جدا في المجتمع العربي ويؤثّر سلبا على جهاز التّعليم وعلى المناخ التّعليمي للمدرسة خاصة في المرحلة فوق الابتدائيّة .
المدير العام للوزارة أجرى حوارا مفتوحا مع المديرين وإستمع لهم وأراد من خلال هذا اللقاء التّعلّم من تجربتهم ومن تعاملهم مع هذه الآفة الخطرة التي باتت تهدّد مجتمعا بأكمله.
مديرو المدارس عرضوا امام المدير العام رؤيتهم للتّعامل مع هذه الظاهرة وطرحوا أفكارا لتقليص ظاهرة العنف بالذّات في المؤسّسات التّعليميّة وعرضوا امامه ما هي الأدوات المتوفّرة عندهم للتّعامل مع هذه الظاهرة وما هي الأدوات النّاقصة للتّعامل مع الظّاهرة.
المدير العام للوزارة عرض رؤياه وسياسة الوزارة للتّعامل مع ظاهرة العنف مؤكّدا بأنّ هناك برنامجا شاملا في الوزارة لتقليص ظاهرة العنف مضيفا بأنّ الوزارة لن تتساهل مع حوادث العنف وأنّها تقوم بشكل دوري بدراسة المعطيات الموجودة في الوزارة وتفكّر بجديّة في كيفيّة التّعامل مع هذه الظاهرة المقلقة.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: