March 27, 2019

البعينة نجيدات : جلسة لمكافحة العنف , المخدرات والكحول

عقد قسم مكافحة العنف والمخدرات والكحول، في مجلس محلي البعينة نجيدات، اليوم الاثنين جلسة خاصة تناولت موضوع اتساع ظاهرة التجارة بالمخدرات في البعينة نجيدات، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي،

منير حمودة ونائبه، ناصر نجيدات، ورؤساء الاقسام في المجلس المحلي، واعضاء عن جمعية احسان، ومن بينهم د. وليد دلاشه، المربي ابراهيم نجيدات، المربي محمد حموده.
وافتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي، منيره حمودة الذي استعرض اتساع الظاهرة في البلدة، مطالبا تكاتف الجهود من اجل الحد من هذه الظاهرة، عبر توسيع دائرة المشاركة الاجتماعية والفعاليات المختلفة، اضافة لتحمل الشرطة مسؤوليتها في مكافحة هذه الظاهرة، كما نوه الى تبنيه خطة عمل عملية لمواجهة هذه الظاهرة ومكافحتها.
من جانبه استعرض د. وليد دلاشه، عن مجموعة احسان مطالب السكان في البعينة نجيدات بعمل اوسع للشرطة وتكريس مهام محددة للشرطة في مواجهة تجارة المخدرات، مؤكدا انه ليس من المعقول ان يتم تعاطي وبيع المخدرات في اماكن محاذية لمقر الشرطة الجماهيرية، مطالبا الشرطة بتنفيذ حملات واسعة لمكافحة تجارة المخدرات.
من جانبه استعرض مدير مشروع مكافحة العنف والمخدرات في مجلس محلي البعينة نجيدات، عمر دلاشه معطيات انتشار ظاهرة استخدام والتجارة بالمخدرات عبر سنوات 2017 و 2018، الى جانب انخفاض مخالفات العنف والجريمة الاخرى، مؤكدا ضرورة وضع اهداف محددة للشرطة في البعينة نجيدات، يكون في رأس سلم اولوياتها مكافحة تجارة المخدرات.
وقال مدير محطة شرطة المغار، اريز روزين ان الشرطة تبذل الكثير من الجهود لأجل مكافحة مظاهرة العنف والمخدرات في البعينة نجيدات، مؤكدا ان تعزيز عمل الشرطة يتطلب تعاون الجمهور والابلاغ عن هذه المخالفات وتزويد الشرطة بالمعلومات الكافية من اجل حفظ السلامة والامن العام في البلدة.
وختم الجلسة رئيس المجلس المحلي، منير حموده الذي طالب الجميع بالتكاتف من اجل البعينة نجيدات ومن اجل مستقبل افضل لأبنائنا، مطالبا الشرطة تحمل مسؤولياتها للحد من ظاهرة تجارة المخدرات.

 

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: