November 17, 2018

بعد تعرضه لتهديدات خطيرة : وضع حراسة لرئيس مجلس طوبا

أفادت  وسائل الاعلام انه تم هذا اليوم ، وضع حراسة خاصة لرئيس مجلس طوبا الزنجرية المنتخب وسام عمر ، وذلك اثر تعرضه لتهديدات خطيرة . جدير بالذكر انه تم يوم امس اطلاق النار من قبل ملثمين ، على بيت الرئيس وإلقاء قنبلة يدوية لم تنفجر ، وذلك على خلفية انتخابات السلطة المحلية .

اعتقال مشتبه ( 19 عاما )
وفي بيان سابق للناطق بلسان الشرطة، افاد أنه استمرارا للحادثة فان رجال الشرطة قاموا باعتقال مشتبه به ( 19 عاما ) بشبهة اشتراكه في الحادثة ، علماً ان خلفية الحادثة هي نتائج الانتخابات الاخيرة .
هذا وسيتم طلب تمديد اعتقال المشتبه مساء اليوم السبت في محكمة الصلح في الناصرة .

نداء ومناشدة لأهالي طوبا الزنغرية
وكانت قد وصلت لوسائل الاعلام ، أمس، مناشدة من الدكتور منصور عباس ، جاء فيها :” نداء ومناشدة لأهلنا في طوبا الزنغرية، منذ يوم الانتخابات تشهد طوبا الزنغرية حالة توتر وعمليات إطلاق نار واحراق الممتلكات العامة والخاصة. خلال الأيام الاخيرة تابعنا الوضع بمشاركة الاخ ابي السعيد محمد بركة لتهدئة الأوضاع والوصول لحل يحفظ طوبا الزنغرية واهلها . اليوم ايضا خلال تواجدنا في طوبا لاستكمال مساعي التهدئة والصلح تكرر إطلاق النار هذه المرة على بيت رئيس المجلس المنتخب وسام عمر.
من هنا نناشد اهلنا في طوبا الى التعقل وضبط النفس والمحافظة على الأرواح والممتلكات.
ان طوبا واهلها بحاجة الى تدخل سريع لمنع تدهور الأوضاع، من المهم تشكيل وفد واسع من المتابعة والرؤساء والوجهاء لتدارك الامر قبل ان ينزلق الى ما هو اسوء. اللهم احفظ طوبا واهلها من كل سوء ” .
من جانبه، استنكر نائب رئيس الكنيست عيساوي فريج اطلاق النار على بيت رئيس مجلس طوبا زنغرية المنتخب وسام عمر، وطالب الشرطة “بالتدخل السريع لإعادة الأمن والأمان لبلدة طوبا زنجرية” .
هذا وتشهد طوبا سلسلة من اعمال العنف بما فيها حرق بناية المجلس على خلفية نتائج الانتخابات التي جرت الاسبوع الماضي.
وقال النائب فريج :” ان الانتخابات جرت بشكل ديمقراطي وان اهالي البلدة اتخذوا قرارا صائبا بانتخاب الشاب وسام عمر(ميرتس) لقيادة البلدة للسنوات الخمسة القادمة، وعلى الجميع احترام هذا القرار” .

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: