دعوة عامة لجميع اهالي قرية بئر المكسور – المكمان

نتشرف بدعوة حضرتكم لحضور حفل انتخاب رئيس المجلس المحلي بئر المكسور المكمان ابنكم خالد حجيرات أبو محمد
وذلك يوم الجمعة الموافق 9\11\2018 ولتناول وليمة الغداء بدءا من الساعة الواحدة بعد الظهر في  مدخل القرية – شارع البير

ملاحظة : الرجاء من الاهل القريبين من الاحتفال عدم الحضور بالسيارات لراحة الضيوف القادمين من خارج القرية والاهل الساكنين في الأطراف

الدعوة عامة لجميع أهالي قريتنا بئر المكسور – المكمان
حضوركم يشرفنا

باحترام
خالد محمد حجيرات
رئيس المجلس المحلي
بئر المكسور – المكمان

9 Comments on دعوة عامة لجميع اهالي قرية بئر المكسور – المكمان

  1. ألف مبروك يا خالد . وكذلك نهنئ أولادنا بنجاحك يا خالد ونرجو ا من الله تعالى ان تكون عند حسن الظن بك والله يحفظكم من كل مكروه وحاسد .

  2. مليون مبروك لك بالنجاح والتوفيق يا خالد ولقريتنا بير المكسور . نرجو ا من الله تعالى لكم التوفيق والنجاح لأنها أمانة .

  3. مبروك يا خالد إلى الامام . قريتنا. الحبيبة بيرالمنصور في ايدي امينة ونطلب من الله تعالى التوفيق والنجاح لحمل الامانة .

  4. الرجل المناسب في المكان الصحيح . مبروك يا خالد .وجزاكم الله خيرا يا إخواني وأخواتي الذين ساهموا في إنجاح خالد لمصلحته بير المكسور .

  5. مبروك . هذه امانة وليست وظيفة دوام في الساعة الثامنة صباحا وشرب القهوة وفي الساعة الواحدة ظهرا غلق التليفون المحمول والذهاب إلى البيت . لا وألف لا بيت خالد دائما مفتوح والمحمول مفتوح ليلا ونهارا .

  6. مبروك يا خالد إلى الامام .وبالنجاح والتوفيق إنشاء الله تعالى لمصلحة بير المنصور . لحمل الأمانة ولبست الوظيفة واللة يعينكم على حملها. وتكون عند حسن الظن إنشاء الله تعالى .

  7. مبروك يا خالد . ونرجوا من اللة لك التوفيق والنجاح . اخوك من الجهه الشماليه .

Leave a Reply

Your email address will not be published.