December 13, 2018

اجتماع شعبي حاشد للمرشح الرئاسي منير زبيدات

بحضور لافت لمئات المؤيدين من جميع عائلات البسمة غص المكان بالمؤيدين الكثر لابي كارم، منير زبيدات، الرئيس الحالي والقادم لبسمة طبعون وقد استقبل المرشح داعميه ومؤيديه بابتسامة تدل على ثقته بالله وبنفسه بالفوز – من الجولة الاولى بأذنه تعالى وفي افتتاح كلمته للحضور قال منير زييدات: لا زلنا في اول الطريق، وسوف نحافظ على انطلاقتنا واعمالنا التي يراها الجميع. لقد قدمنا الترشيحات يوم امس، وبهمة عالية قمنا بعمل اكبر ائتلاف في تاريخ بسمة طبعون، “ائتلاف الخير والاصلاح” نحو انجاز تاريخي جديد بهامات عالية وثقة تجدد بكل الداعمين في بلدنا بسمة طبعون سنعمل دائماً لأجلكم.
ثم اكد ابو كارم انه مستمر بمعالجة قضايا البسمة، من خلال خطة العمل المدروسة والتي عكف على وضعها وقال ان على رأس سلم الاولويات: الاهتمام بتوسيع مسطح القرية وادخال من هم خارج منطقة نفوذها اليها. وقال: لقد عملنا بموضوع الخرائط الهيكلية ورأينا الثمار، لقد سوقت قسائم بناء وفي هذا المضمار فأننا نؤمن ان الخير لقدام، لقد وعدنا ب 50 قسيمة جديده سوف نباشر بها بالأيام القريبة القادمة . وبشر ابو كارم الحضور بنقلتين نوعيتين للحفاظ على الحيز العام منها : بناء “بيت شعب” لاحتضان حالات العزاء والابتعاد عن الشوارع.

 

سوف نكافح لتحقيق حلم كل كبير وصغير في بسمة طبعون ومن ضمن ما قاله الرئيس: سوف نستمر بأعمال التطوير من شق الشوارع ويناء الارصفة والجدران، والمباني العامة سوف نعمل للاستمرار برفع علامات البجروت لمستوى 80 بالمئة، وقال ان المتناس يعمل بانتظام وسوف يستمر بالعمل.

النصر المحقق ان شاء الله
#أبوكارم رئيس
#قدها
‫#مستمرون‬
#مستمرون مع منير_زبيدات
#منير_زبيدات

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: