December 11, 2018

بيان انتخابي من السيد حسام محمدات .

خدمة أهل بلدي ليست حكرا لأحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلي وخلاني وسكان مدينتي الحبيبة شفاعمرو .
إن قرار ترشحي لعضوية المجلس البلدي لم يكن وليد الصدفة ، ولا ضغطا من أحد، لا بل جاء بعد تفكير ودراسة مهنية ومسح لحاجيات أحيائنا وحارتنا . لأنه وكما لا يخفى على أحد ينقصنا الكثير في الأحياء التي لطالما همشت من قبل البلديات السابقة .
بعد الإعلان عن ترشحي لعضوية المجلس البلدي في قائمة الوحدة الإسلامية وشاراتها ع ص . تلقيت الكثير من الرسائل منها من يشجعني ويبارك لي ويتمنى لي الفوز . ومنها من يعارضني ويشجعني على الإنسحاب لأغراض شخصية بحتة وكأن عضوية المجلس البلدي حكرا لفلان أو لعائلة معينة . فلو نظر أولئك لعضوية المجلس على أنها خدمة للجمهور وليست زعامة لما عارضوني على ترشحي هذا .
رسالتي هذه موجه لجمهور الناخب الشفاعمري .
بعد التوكل على الله عقدنا العزم بنية صادقة وعزيمة قوية وإرادة ثابتة ، قررت أن أخدم أهل بلدي الكرام فرؤيتي لعضوية المجلس البلدي تتمثل في خدمة بلدي ، فعضوية المجلس هي تكليف وليست تشريف ولا زعامة ولا جاهة ولا فخامة ولا وجاهة ، إنما هي خدمة ومساعدة الجمهور الشفاعمري ، والسعي من أجل تقدم وإزدهار بلدنا الحبيب شفاعمرو بكافة أحيائه وحاراته ولا نفضل حي على أخر فحارتي البرج الحبيبة التي أفتخر بأنني أحد ساكنيها ، هي عندي كباقي أحياء المدينة سأخدم بإخلاص كل حي وحي في مدينتنا الحبيبة .
رسالة أخرى أوجهها لكل المرشحين سواء للرئاسة أو العضوية .
لنجعل من يوم الانتخابات عرسا ديمقراطيا ، بعيدا عن التجريح والشتم والبغضاء . ففي النهاية هدفنا واحد وهو خدمة بلدنا الحبيب
فمن كانت نيته الخير والمحبة والعمل الجاد الدؤوب المخلص لبلده لا يمكن أن يستخدم أي اسلوب رخيص من أجل تحقيق مأربه الشخصية ، شفاعمرو فوق الجميع وفوق أي اعتبار وحب الوطن واجب ديني في جميع شرائع الله .
وفي الختام أدعوا الجميع الى الالتفاف حول قائمتنا الوحدة الإسلامية وشارتها ع ص حتى نصل بإذن الله تعالى الى الهدف المنشود ونحقق النصر من أجل خدمة أبناء بلدنا الحبيب شفاعمرو .

أخوكم حسام محمدات
أبو محمود .

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: