September 22, 2018

مادة اعلانية | الزرازير : بيان هام من عاطف غريفات

اعلن رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات ابو محمود عن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي الزرازير وذلك لفترة رئاسية ثانية وذلك لاستمرار مسيرة البناءوالعطاء التي بدأ بها منذ انتخابه لرئاسة المجلس في العام 2013 وقال غريفات في بيان له “اعلن بذلك عن قراري بترشيح نفسي مجدداً لرئاسة مجلس الزرازير المحلي لفترة رئاسية ثانية” واضاف “قراري هذا نابع من ايماني العميق بقدراتي على الاستمرار في مسيرة العطاء والعمران في هذا البلد الطيب.ان انجازاتي خلال فترة الرئاسة الحالية ظاهرة للعيان والجميع يشهد بذلك ولا حاجة لسردها هنا”.
وكما توجه غريفات في اعلانه للترشيح لكل المرشحين قائلا “من هنا انني اوجه تحية محبة واحترام لجميع المرشحين طالباً منهم الالتزام بحملة انتخابية راقية ونزيهة، والحذر كل الحذر من بث الفتن والكراهية بين الاخوة ابناء البلد الواحد والابتعاد عن التعصب العائلي والحرص كل الحرص على بث روح المحبة والتسامح بين الجميع”.

اعلان هام من ادارة موقع زوفة لجميع المرشحين للانتخابات المحلية المقبلة في قرانا البدوية : نشر اي اعلان او بيان انتخابي على صفحات الموقع مقابل مردود مالي وليس بالمجان , بحال ترغبوا بنشر بيناتكم واعلاناتكم الانتخابية الرجاء التواصل معنا عبر رقم الهاتف التالي | أدهم غدير : 0586508889


2 Comments on مادة اعلانية | الزرازير : بيان هام من عاطف غريفات

  1. كل الاحترام ابو محمود.. الى الامام.. فعلا بعهدك شهدت الزرازير تغيرات للأحسن مع اني والله لا اعرفك شخصيا ولم نتصادف بتاتا وابدا من قبل ولكني اشهد بشخصيتك الكرازميتيا.. وحضورك الجدي والبارز وانشالله اتضلك عند حسن الظن… عنجد كل ضمير من أبناء الزرازير يمكنه التمييز بحضورك مقارتا بمرشحين سابقين الذين وعدو ولم يفعلون 2% من وعودهم الانتخابية.. وانشالله لا يتم انتخابهم لا من قريب ولا من بعيد والله يبعدنا عن نصبهم واحتيالهم وتبذيرهم لاموال المجلس والامانه العامه… الى الامام ابو محمود

  2. هذا القرار لم يأت من فراغ وأعماله على مر السنين التى استثمرها بمصلحة بلدنا وشعبنا تشهد على ذالك .
    فمن تربّى على محبة بلده واهلها واحترم تاريخها المجيد وعمل على رفع مكانتها لا يمكن أن يتجاهل قدرها وقيمتها التي لا تثمّن بثمن.
    البدوي الملثم

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: