October 20, 2018

بأجواء احتفالية مدارس قرى البطوف تفتتح عامها الدراسي

افتتحت مدارس قرى مجلس اقليمي البطوف، صباح اليوم السبت عامها الدراسي الجديد، بأجواء احتفاليه وعاد 2445 طالبا وطالبة الى مقاعد الدراسة، من رياض الاطفال وحتىالمدرسة الثانوية الشاملة البطوف، ورافق رئيس المجلس الاقليمي البطوف، د. ياسر عمر الطلاب مع افتتاح العام الدراسي، حيث بدأ جولته الميدانية من مجمع المدارس بين قرية العزير ورمانة، يرافقه مدراس الأقسام، في مقدمتهم رئيس قسم التربية والتعليم، غازي فلاح، مهندس المجلس، طلال عفان، مدير قسم الجباية بركات ابو حسين، مدير ديوان الرئيس، جلال خضر، من قسم امانة الصندوق، خالد عودة وآخرون.
وشملت زيارة رئيس المجلس الإقليمي كافة المدارس التي افتتحت عامها الدراسي اليوم السبت، للإطلاع عن كثب على سير افتتاح العام الدراسي، بعد تجهيز المباني خلال العطلة الصيفية، حيث عقدت جلسات قصيرة مع مدراء المدارس للوقوف على سير افتتاح العام الدراسي ومعالجة أي عقبات حال وجدت.
وهنيء رئيس مجلس اقليمي البطوف، د. ياسر عمر الطلاب قائلا:” ها نحن نفتتح عاما دراسيا جديدا بأجواء احتفاليه ومعطيات رائعة في النتائج في المدرسة الثانوية، وكلي امل ان تتواصل مسيرة العطاء في العام الدراسي الحالي، مع المزيد من الانجازات والتقدم، كما اتمنى لطلابنا عاما دراسيا امنا ومثمر، وهنا لا بد من شكر مدراء المدارس والمربين على ما يبذلونه من جهود تربوية وتعليمية في سبيل تقدم طلابنا ومجتمعنا .


















Be the first to comment

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: