September 22, 2018

بئر المكسور : أفتتاح دوري رمضان 2018

من إدارة دوري رمضان بئر المكسور
تم بحمد الله يوم أمس الاحد افتتاح دوري رمضان 2018 لكرة القدم في قرية بئر المكسور , الدوري الذي لقي العديد من الصعوبات في الفترة الأخيرة , تم نقله من حي المكمان الى حي المساعيد في ساعات قليله ورغم عدم جاهزية المعلب تم أقامه الافتتاح بأجواء مميزة مليئة بالمحبة والاخوة , أقيم في اليوم الأول 4 مباريات : اسبانيا 3-0 تونس , البرازيل 3-2 المغرب , استراليا 2-1 بلجيكا , الارجنتين 2-1 مصر .
نشكر المجلس المحلي بئر المكسور , رئيس المجلس المحلي السيد محمد غدير على توفير جميع الاحتياجات الدعم المادي والمعنوي , شباب قريتنا الأعزاء نتقدم إدارة الدوري بالشكر والتقدير لكم ولوقفتك الجادة والعمل من اجل تجهيز ملعب حي المساعيد في الساعات الأخيرة , نخص محمد خالد حريب , ايسمان غدير وجميع الشبان الذي شاركوا في هذا اليوم .
نشكر حي المساعيد على حسن الاستضافة ونخص بالشكر الأستاذ الفاضل مالك حجيرات الذي رحب بشباب القرية المشاركين في الدوري , نشكر مهران غدير صاحب متجر سبورت القرية على توفير جميع احتياجات الدوري , شكرا لجميع الداعمين والمبادرين من اجل الدوري .
بارك الله بكم وجزاكم الله كل خير , أدارة الدوري : الشيخ احمد أبو فايز , احمد غدير , سامح حجيرات , مراد حجيرات وأدهم غدير .



























Be the first to comment

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: