إعدادية الزرازير تحصد المراتب الأولى في مسابقة اللغة الإنجليزية القطرية .

المدرسة الإعدادية الزرازير تتفوق في مسابقة اللغة الإنجليزية القطرية .

حصلت مدرسة الزرازير الاعدادية على نتائج مشرفة جدا في موضوع اللغة الانجليزية ، فقد شارك الكثير من المدارس العربية بالمسابقة القطرية “إبداع” لمدارس الوسط العربي التي أجريت في مدينة ام الفحم .
حصلت المدرسة على مراتب متقدمة جدا فقد حصلت على مرتبة اولى ومرتبة ثانية ومراتب اخرى متقدمة . مدرسة الزرازير الاعدادية عودت الجميع على النجاح والتفوق دائما .
الطالبة راما علي غريفات من طبقة السوابع حصلت على المرتبة الاولى وكانت علامتها ممتازة جدا فقد حصلت على علامة 364\350 وهذا يعني ان الطالبة حصلت علة علامات اضافية فوق المطلوب .
طبقة الثوامن حصلت الطالبة زينب فرج مزاريب بالمركز الثاني على مستوى المدارس القطرية وحصلت على العلامة 348\350 تجدر الاشارة هنا الى أن المربية وداد سعدي مركزة موضوع اللغة الانجليزية قد قامت بمجهود كبير وشاق لدعم وتوفير البيئة التعليمية المطلوبة في المدرسة ، المستشارة نريمانة كعبية والمعلمة أسيل جواميس رافقتا الطالبتين بشكل دائم وداعم .
مدير المدرسة أثنى على هذا النجاح وقدم كلمة شكر لطاقم المعلمين عامة ولطاقم اللغة الإنجليزية خاصة . وسيقدم للطالبتين هدية عبارة عن قاموس الكتروني جائزة لما حصلوا عليه من علامات عالية ورفعتا اسم المدرسة الإعدادية الزرازير التي تعودت دائما على حصد المراتب العليا في المسابقات .
وسيكرم مدير المدرسة الطالبتين ويقدم لهن درع تكريم أمام طلاب المدرسة ليتحتذي طلاب المدرسة حذو الطالبتين .
وفي ختام كلمته قال مدير المدرسة السيد خالد غدير ان شعار المدرسة كان دائما .
” مدرستنا تسعى من أجل مستقبل أفضل ” .

1 Comment on إعدادية الزرازير تحصد المراتب الأولى في مسابقة اللغة الإنجليزية القطرية .

  1. كل الإحترام والتقدير لمدير المدرسة وللطاقم أجمع علر مجهودهم….قدما والى الأمام

Leave a Reply

Your email address will not be published.