June 25, 2018

اختتام دورة الروبوتيكا في المدرسة الاعدادية بئر المكسور

اختتمت المدرسة الإعداديّة بئر المكسور نهار الخميس 24 آب دورة روبوتيكا، متوِّجةً هذه الدّورة باحتفال اشتملَ على توزيع شهادات إنهاء على الطُّلّاب المشاركين. حضرَ الاحتفالَ الطُّلّابُ المشاركون وبعضُ الأهالي، إضافة إلى إدارة المدرسة ومرشدي الدّورة، ومدير مؤسسة Eduvision المسؤولة عن تمرير الدّورة، وممثّلين عن المجلس المحلّي، قسم المعارف على وجه الخصوص.
أُطلِق على الدّورة تَيَمُّنًا “مهندسو المستقبل”. شاركَ فيها نخبةٌ من طلّاب الصّفّ السّابع العلميّ التّكنولوجيّ المرفَّعين للثّامن، على مدى أسبوعَيْن، قاموا خلالها بدراسة أسس فيزيائيّة تقوم عليها عمليّة تخطيط وبناء مبانٍ وأشكال هندسيّة مختلفة وبرمجتها حاسوبيًّا.
خرجت هذه الدّورة إلى حيّز التّنفيذ من خلال تعاون وتضافُر جهود: وزارة العلوم، مؤسّسة Eduvision، مجلس بئر المكسور المحلّي – قسم المعارف، والمدرسة الإعداديّة بئر المكسور، وأهالي الطُّلّاب المشاركين.
تشكُرُ إدارة المدرسة الإعداديّة كلّ مَن ساهمَ في التّخطيط والتّنفيذ من أجل إنجاح الدّورة، وتقديم المعرفة والفائدة، وإثراء طُلّابنا وإمتاعهم، شُكرًا جزيلًا خالِصًا، متمنّينَ تتابع التّعاون مع المجلس المحلّيّ من أجل تمرير دورات وورشات عمل على نسق الدّورة الحاليّة.

Be the first to comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: