November 16, 2018

بروفيل : زكي محمد غدير من قرية بئر المكسور

zke
زوفة
بروفيل اليوم يرى في عمله شغفه الأول ويطمح دائما للوصول الى ابعد ما يكون أنه
اسمك الثلاثي : زكي محمد غدير
العمر :32 عاما
البلدة : بير المكسور
الوظيفة : صيدلي مسؤول في كوبات حوليم مؤوحيديت يركا
الثقافة : لقب اول في موضوع الصيدله من جامعة الزيتونة عمان الأردن ،دورات متقدمه من جامعة القدس بكلية الصيدله في مواضيع أمراض السرطان وأمراض المفاصل وأمراض الدم .
شيء تتمنى أن يتحقق على المستوى الشخصي : أن يعطيني الله تعالى ألقوه والمعرفه لتزداد ثقافتي اكثر وأكثر وألعلو قدما نحو الدين والعلم والمعرفه وحاليا أعمل على أنشاء صيدلية خاصة في قرية بئر المكسور ووصلت الى مراحل متقدمة أن شاء الله .
مقولة تحب أن تقولها : العلم يبني بيوتا لا عماد لها…. والجهل يهدم بيت العز والكرم .
شيء تحب ان يتحقق على المستوى العام : أود ان أقول أتمنى من الله عز وجل ان يعطيني القوه والعافية والقدره على ان اقدم أكثر وأكثر للمجتمع العربي عامه والبدوي خاصه وأن نرتقي قدما لمجتمع أفضل ذات طابع رفيع المستوى ،وأن نخرج جميعا مجتمعنا البدوي من طابعه الحالي وهو المعروف بالطابع الضعيف الصعب اجتماعيا وتربويا ورياضيا وبيئيا وصحيا وحتى اقتصاديا .
شيء اخر تريد ان تقوله : اتمنى من الله أن يوفق الجميع فيما يرضاه الله ، وأن ننجح كأفراد لكي ننجح كمجتمع وأن نحب لغيرنا كما نحب لأنفسنا .
________________________________________
نوجه عناية القراء الاعزاء أننا سننشر كل مرة بروفيل لشخصية أخرى في المجتمع البدوي وتهدف هذه الزاوية لابراز الشباب الناجح في مجتمعنا البدوي وتحفيز الشباب للمثابرة والمزيد من النجاح حياتنا وأنتظرونا في المزيد من البروفيلات والشخصيات الناجحة على المستوى الشخصي والعام في مجتمعنا البدوي

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: