August 16, 2018

النائب طلب أبو عرار:" الهدم جريمة بحق العرب وعلى المؤسسات الحقوقية الدولية التدخل حالا

زوفه
وتيرة الهدم، وتدمير المزروعات العربية التي ازدادت بشكل كبير في الفترة الاخيرة على يد حكومة اسرائيل، واذرعها المختلفة، تجسد حال العرب في الداخل، والعداء والكراهية لكل ما هو عربي من قبل هذه العقلية التي تحكم اسرائيل، هذا ما صرح به النائب طلب ابو عرار بعد هدم اربعة بيوت في قرية سعوة غير المعترف بها، اليوم الاربعاء في اجواء ماطرة، وباردة، وهذه المرة الرابعة التي تهدم السلطات الاسرائيلية في هذه القرية، وخاصة لدى عائلة القصاصي والخواطرة.
وبين النائب طلب ابو عرار انه رغم المأساة التي تخييم على المنطقة، فهو فخور بصمود الاهل، من خلال اظهارهم لتمسكهم بارضهم، والبقاء عليها من خلال الجلسات المتتالية والتواصل مع الاهل، علما ان المؤسسات العربية مدعوة لدعم الاهل.
وبين ابو عرار ان منطقة سعوة مستهدفة من قبل السلطات لأطماع تهويدية، علما ان مجلس حورة يعمل جاهدا لتوسعة مسطح قرية حورة لتضم قرية سعوة، الا من يعيق التوسعة هي نفس السلطات التي تهدم في سعوة، ويظهر ان السلطات تخطط مخططات اخرى غير معلنة.
واضاف النائب ابو عرار:” الهدم جريمة بحق العرب وعلى المؤسسات الحقوقية الدولية التدخل حالا، من اجل وقف هذه المهزلة الاسرائيلية”.
وناشد النائب طلب ابو عرار الجماهير العربية المشاركة وبكثرة في المظاهرة التي اقرتها لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، يوم الاثنين القادم الساعة الرابعة عصرا على مفترق السقاطي “شوكت”، وذلك احتجاجا على عمليات هدم البيوت وتخريب المزروعات العربية من قبل السلطات الاسرائيلية.

Be the first to comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: