نوفمبر 29, 2022

”بئر المكسور كما لم تراها من قبل “ بعيون ابنائها

بمبادرة الصحافي هيثم الجاسم ورجل الاعمال علي حجيرات اقيمت مسابقة ”بئر المكسور كما لم تراها من قبل ” والتي تهدف الى تعزيز الانتماء عند جيل الشباب في قرية بئر المكسور ، رجل الاعمال علي حجيرات صاحب محل iOS7 يقول راقت لي الفكرة التي طرحها الصديق هيثم الجاسم وأحببت أن اطورها ، في البداية لم أتوقع مدى التفاعل في هذه المسابقة وبعد أن رأيت التفاعل عرفت مدى التعطش لمثل هذه المبادرات الشخصية التي هدفها الأول والاخير تعزيز روح الانتماء وتغيير النظرة العامة للمكان التي تعيش فيه.

الاستاذ هيثم الجاسم الصحافي والمصور ومدير قسم التربية والتعليم، يقول: في البداية اود أن انوه أن هذه المبادرة هي شخصية هدفت في الأول والاخير لتعزيز روح الانتماء عند الشباب من خلال الادوات التي يستعملوها يوميا عبر هواتفهم ووسائل التواصل الاجتماعي، عندما عرضت الفكرة على صديقي علي، اعجبته الفكرة بشكل مباشر وتبرع بدوره بجميع الهدايا دون تردد.
الهدف ليس تنافسيا وانما في البداية اردنا المشاركة الفعلية والحقيقية، فهدفنا في الأخير هو اظهار المنظور الشخصي للمتسابق حول كيف يرى بلده وبأي منظور جمالي يظهر بتصوره في الصورة التي يلتقطها .
وكيف كانت المشاركات ؟
كانت متنوعة وبمنظور مختلف هنالك من رأى القرية من شرفة بيته وأخر رآها عبر كبار السن، أو مدخل القرية أو حتى شخص عزيز على قلبه، هنالك من رأى القرية من خلال عمل مميز ومنطقة مميزة .
المشاركات متنوعة جدا ومميزة ، لهذا ازلناها من وسائل التواصل الاجتماعي ونخطط لاقامة معرض من خلال هذه المشاركات .
علي حجيرات : اتمنى ان نكون حققنا ولو جزء بسيط من خلال هذه المشاركات في التصور الذي بنيناه في هذه المبادرة الشخصية وساهمنا في تعزيز روح الانتماء للقرية وللمجتمع الذي نعيش فيه .

الصحافي هيثم الجاسم

رجل الأعمال علي حجيرات


صور المشاركين في المسابقة

%d مدونون معجبون بهذه: