وحدة الشبيبة في مجلس كفر مندا تجري فعاليات ومسابقات محوسبة للطلاب

مع إنتهاء المسابقة المحوسبة “تحدي خليك بالبيت”، التي أجرتها وحدة الشبيبة في مجلس كفر مندا المحلي عبر صفحتها على الفيسبوك، تم اليوم الخميس توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين.

رئيس المجلس المحلي بارك لجميع الفائزين وأثنى على عمل وحدة الشبيبة وفعالياتها الواسعة وخاصة نجاحها في تمرير مسابقة محوسبة مميّزة في ظل الظروف التي نمر بها، وتعذر عن إقامة لقاءات ونشاطات لأبناء الشبيبة في الوقت الراهن.

مدير وحدة الشبيبة الدكتور أحمد سعيد زيدان أعرب عن سروره لإتمام هذه الفعالية بنجاح باهر وتفاعل كبير من قبل طلابنا الأعزاء، وقدم الشكر الجزيل للأخت أريج محمود والأخت روان عالم لجهودهم في متابعة هذا النشاط منذ بدايته، وأكد مواصلة الوحدة في خدمة أبناء الشبيبة وتنظيم المزيد من النشاطات التي تساهم في بناء شبيبة مبدعة ومنتجة.

يشار أن “تحدي خليك بالبيت” تضّمن عرض فيديوهات قصيرة من إنتاج وإبداع طلابنا الأعزاء في مختلف المجالات، وقد تم التصويت على هذه الفيديوهات عبر أكبر عدد من الإعجابات (لايكات) وبعض المعايير الأخرى.

الفائزين في هذه المسابقة: المرتبة الاولى من نصيب الطالبة سيرين صالح مراد وفازت ب إكس بوكس ون، المرتبة الثانية من نصيب الطالبة ريما شناوي وحصلت على هاتف سامسونج، المرتبة الثالثة من نصيب ميار مأمون شناوي حصلت على تابلت.

وبعد مراجعة الفيديوهات من قبل اللجنة المختصة قررت اللجنة إضافة ثلاث هدايا عبارة عن جهاز “تابلت” لثلاث مشتركين وفق المعايير التي وضعتها اللجنة، وكانت من نصيب، الطلاب أمير حسين عبد الله ، ميرال زعرورة ، نور عيساوي.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.