افتتاح مهيب لروضات اطفال في الكعبية

باجواء من الفرح والسرور وبحضور رئيس المجلس المحلي زيدان كعبيه، محمد كعبية وصالح عبد الكريم حجاجرة نواب الرئيس، عضو المجلس يوسف سبتان، امام مسجد الرحمه الشيخ باسم غريفات واهالي الاطفال تم هذا اليوم افتتاح روضتين حديثتين في الكعبية جنوب بجانب المدرسة الثانوية.
اعرب الاهالي عن شكرهم الجزيل للسيد زيدان كعبيه رئيس المجلس المحلي كعبية طباش حجاجره الذي يقدم الكثير للبلدة في جميع المجالات وخصوصا في مجال التربية والتعليم منوهين ان الكعبية طباش حجاجرة تشهد ثورة علمية وتربوية مميّزة بقيادة المجلس المحلي وطواقم التربية والتعليم.

السيد زيدان كعبية صرح بان الكعبية طباش حجاجرة تعتبر قرية ناجحة جدا في مجال التربية والتعليم وتشهد تقدم وتطور علمي وثقافي يشهد له القاصي والداني، مضيفا ان المجلس المحلي في صدد بناء وتطوير عدة مشاريع تربوية، ثقافية ورياضية وسيتم قريبا افتتاح روضات اخرى في قرية الحجاجرة وفي الكعبية شمال.

واضاف السيد زيدان كعبية ان هذه الانجازات لم تات من فراغ وانما هي نتيجة جهد كبير يقوم به المجلس المحلي، مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات في المدارس والروضات.
كما واكد ان الكعبية طباش حجاجرة هي قرية صغيرة لكن انجازاتها كبيرة وتحصيل طلابها يرفع الراس ومصدر فخر واعتزاز لكل ابناء هذه القرية الطيبه.

هذا وقام امام مسجد الرحمة الشيخ باسم غريفات بالقاء كلمة قصيرة بارك بها دخول الروضات الجديدة داعياً ومتمنيا النجاح والتوفيق للاطفال والمعلمات، كما وشكر رئيس المجلس المحلي لما يقوم به من عمل لمصلحة الكعبية طباش حجاجره.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.