نوفمبر 29, 2022

لا تسبّوا ماكرون ! موسى حجيرات

نوفمبر 16, 2020 0

لا تسبّوا ماكرون ! موسى حجيرات وقفت معترضًا الحشود الغفيرة في مسيرات التّضامن، وفي الوقفات الاحتجاجيّة، وفي تجمّعات الغضب، وعرفت أنّي أسير عكس التّيّار، ولكنّي أدركت أنّي على الحقّ، فلم أكترث لصراخهم، وعويلهم، ولا لخطاباتهم، ( أقراْ المزيد )

لماذا يكرهوننا!! – د.علي حريب – بير المكسور

سبتمبر 25, 2020 0

د.علي حريب – بير المكسور سؤال طالما ألح علي وأرقني محاولا إيجاد الاجابه الشافيه فتعجزني الإجابة ربما بسبب إحساسي بالعجز أمام بركان من القهر والغضب الذي يعتمل في صدري وأنا أشاهد بعض المناظر المقيته التي ( أقراْ المزيد )

رسالة الى العقلاء في قرانا – بقلم الدكتور صالح نجيدات

يونيو 22, 2020 adhamghader 0

أيها العقلاء في قرانا , حياكم الله لي عتاب شديد عليكم , لماذا تخليتم عن مسؤولياتكم اتجاه مجتمعكم وتخليتم عن دوركم القيادي , وتركتم زمام الامور بأيدي الشباب الصغار الذين تنقصهم التجربة في حل المشاكل ( أقراْ المزيد )

رسالة إلى شاب : محمد سواعد – ابن الحميرة | مدير جمعية الأقصى

يونيو 20, 2020 0

بقلم الشيخ محمد سواعد – زوفة تتفاقم المشاكل الأسرية في المجتمع وتزداد حدة هذه المشاكل نتيجة تدخل العائلة الموسعة وأهل الزوجين والأصدقاء وتنتهي المشكلة أحيانا في أروقة القضاء، حتى يكون الفراق وضياع الأطفال لقمة سائغة ( أقراْ المزيد )

مقال جديد بقلم الدكتور صالح نجيدات ( أيها الجيران , يا أبناء البلد الواحد )

يونيو 13, 2020 0

بقلم : د صالح نجيدات – زوفة أيها الجيران , يا أبناء البلد الواحد , اضبطوا تصرفاتكم وطبقوا المثل الذي يقول :” جارك القريب ولا اخوك البعيد” اذا اجرينا مسحا واستفسرنا عن علاقة الجيران يبعضهم ( أقراْ المزيد )

اقترح إقامة لجان شعبية -الدكتور صالح نجيدات

يونيو 11, 2020 0

* الدكتور منصور عباس رئيس لجنة مكافحة العنف في المجتمع اقترح إقامة لجان شعبية في بلداتنا لعلاج العنف والجرائم والمشاكل الاجتماعية وهذا مرهون بإصلاحات اجتماعيه جذريه بقلم : الدكتور صالح نجيدات نبارك لك انتخابك في ( أقراْ المزيد )

‘اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي ‘ بقلم د. علي حريب

يونيو 8, 2020 0

فظيع ذلك الشعور والإحساس بالغضب والقهر ، النابع عن العجز وقلة الحيلة ، وأنت تشاهد الجرائم المتكررة التي ترتكب بحق الأبرياء من ابناء شعبنا ، من قبل عناصر إجرامية ، في الشرطة الاسرائيلية ابتداءا من ( أقراْ المزيد )

1 2 3 6